4 أسباب تدفعك لأخذ فترة إستراحة من الشريك... ما هي؟

4 أسباب تدفعك لأخذ فترة إستراحة من الشريك... ما هي؟

في الكثير من الأوقات تمر ّ الحياة الزوجية ببعض الصعوبات والتحديات، وذلك نتيجة تحمل المسؤوليات والظروف ال عملية التي يعيشها كل ثنائي في هذه الأيّام. من هنا قد تشعرين أنّك بحاجة الى أخذ إستراحة تبتعدين بها عن الشريك لبعض الوقت، ولكن من الضروري أن تتحدثي مع زوج ك عن تفاصيل هذه ال فترة قبل التوجه إليها. فما هي الأسباب الأساسية التي تدفعك للإبتعاد قليلاً؟
- إستفيدي من هذه الإستراحة لتهدئة أعصابك والشعور بالراحة النفسية، ولكن إبتعدي عن التفكير السلبي، فمع العودة لل حياة الزوج ية الطبيعية ستشعرين بالطاقة الإيجابية بينك وبين الشريك. كما وستلاحظين أن المشاكل ستكون قليلة وستدرسين خطواتك جيداً.
ما هي الامور المهمة التي يجب أن يتحدث بها الزوجان؟
- أنتِ بحاجة للتفكير بمفردك لذا ت ذكر ي الأوقات الجميلة التي جمعتك مع زوجك، فهذه الإستراحة فرصة لتتذكري حتى الصعوبات وستكتشفين أنّها لا تستحق أن تستمري بالشعور بالتعب والتوتر الدائم في المنزل الزوجي.
-  التعرف على الأخطاء الشخصية من أهم الأسباب التي تدفعك لأخذ إستراحة بعيدة عن زوجك، وبذلك لن تركزي فقط على أخطاء الشريك بمفرده بل هناك بعض التصرفات التي عليك الإبتعاد عنهت في المستقبل.
هل يجب أن تكذبي على الزوج لتجنّب المشاكل؟
- في فترةٍ معيّنة قد يشعر الثنائي بال ملل في الحياة الزوجية ، والإستراحة في معظم الأحيان تكون لإعادة ال مشاعر القوية التي تجمع الزوجين والشوق للعيش معاً تحت سقفٍ واحد وتسجيل أجمل الأوقات بينهما.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ