كيف تستخدمين نقوش جلود الحيوانات في ديكور منزلك؟

كيف تستخدمين نقوش جلود الحيوانات في ديكور منزلك؟

تضفي نقوش جلود الحيوانات لمسة خاصّة وأنيقة إلى الديكور خصوصاً إذا إعتمدت بطريقة متناسقة مع تصميم المنزل وستايله. فإذا كنت تنوين إستخدام هذه النقوش المميزة في ديكور منزلك لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من ال نصائح التي ستساعدك على إستخدامها بأفضل طريقة.
هكذا تطبّقين أروع ديكور في منزلك الصغير!
أولاً، احرصي على إختيار نقش ة ذات ألوان مناسبة لألوان الأثاث المتواجد في منزلك، ما يجعل الديكور يبدو أكثر أناقة وتناسقاً. وتفادي إستخدام هذه النقوش مع الديكورات والخامات المز خرف ة، كي تحافظي على أناقة الديكور وتناسقه.
ثانياً، إختاري قطعة أساسية ومميزة من أثاث غرفة الجلوس أو الصا لون على غرار إحدى الكنبات ونجّديها بخامة بنقشة جلد الحيوان، أو إكتفي بوضع قطعة من هذه الخامة بطريقة ملفتة على الكنبة.


ثالثاً، لا تترددي في إعتماد وسائد بإحدى نقشات جلود الحيوانات المتناسقة مع الأثاث، كي تحصلي على ديكور أكثر جاذبية لمختلف غرف منزلك خصوصاً غرفتي الجلوس والنوم.
رابعاً، إختاري أكسسوارات أو حتّى سجادات بنقوش جلود الحيوانات ونسّقيها مع ديكور الغرفة التي إخترتها،ما يضفي لمسة خاصة وملفتة إلى الديكور.
طرق إقتصادية وسهلة... طبّقيها لتجديد ديكور منزلك!
خامساً، يمكنك إختيار ورق جدران بإحدى نقشات جلود الحيوانات وتطبيقها على أحد جدران غرفة النوم، الصالون أو حتّى غرفة الطعام ما يجعل الديكور أكثر جاذبية.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ