أضيفي لمسة من العصرية الى إطلالتك مع ساعات كاسيو الذكية

أضيفي لمسة من العصرية الى إطلالتك مع ساعات كاسيو الذكية

صحيح أن الساعات الفاخرة والراقية تدخل في سياق الاطلالة الأنيقة والعصرية، لكن دورها لم يعد يقتصر على ذلك وحسب، فقد باتت الساعات جزءا لا يتجزأ من الاطلالة العصرية المتك امل ة خصوصا لجهة مواكبتها التكنولوجيا والتطور.

بمعنى آخر، الساعة الذكية أصبحت ضرورية بين اكسسوارات المرأة لكن اختيارها قد يكون دقيقا نظرا للخيارات المتنوعة المتاحة، والتقنيات المختلفة بين الماركة والثانية.

ولأن ماركة كاس يو رائدة في عالم صناعة الساعات منذ سنوات طويل ة وقد أثببت نفسها من حيث التصاميم والصناعة والمتانة وغيرها، جمعنا لك أبرز ساعات كاسيو الذكية والرقمية التي تكفل لك إطلالة أنيقة وأنثوية من جهة وعصرية تواكب التكنولوجيا وال حياة المتسارعة من جهة أخرى.

وتجدر الإشارة الى أن موديلات الساعات التي سنعرضها أمامك ليست بدرجة التطور نفسها، بعضها رقمي ويتمتع بعدد قليل من مزايا التكنولوجيا، وبعضها ذكي يطابق آمالك واحتياجتك.

تعرفي على أجمل ساعات كاسيو الذكية التي يمكنك تنسقها مع مختلف إطلالتك وأزيائك،

  • Casio G-SHOCK DW5000

تتميز هذه الساعة بمتانتها وقدرتها على تحمل الص دم ات والحوادث، إضافة الى ميزتها المقاومة للمياه. يسهل الربط بينها وبين الهاتف الذكي عن طريق الـBluetooth وهي تحدد الوقت والمكان في مختلف المناطق بالعالم، وتعمل على تذكيرك بالمواعيد وأعياد الميلاد عندما تضبطينها بالشكل الصحيح.

  • Casio PRO TREK

هذه الساعة هي ساعة ذكية بامتياز لا سيما من حيث التصميم والمحتوى والمضمون. فرغم أنها صُنعت خصيصا لمحبي المغامرات والرياضات الصعبة من أجل تعقّب حركتهم الرياضية، الا أنها قابلة للاستخدام من قبل سائر الأشخاص. وهي توفر تسهيلا لحياة حامل ها عن طريق ذكر المكالمات والرسائل و تجميل البرامج، إضافة الى ميزاتها المتعلقة بالرياضة.

  • Casio Databank

صحيح أنها تتمتع بتصميم كلاسيكي أنيق، الا أن هذه الساعة خُصصت للعاملات في عالم ال أرق ام واللواتي يحتجن لآلة حاسبة يمكن الاعتماد عليها في وقت أو مكان.

للمزيد: اسماء ماركات الساعات اختاري ساعتك الفاخرة منها

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ