أفضل 10 شقق مشاهير هوليوود

أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودأفضل 5 شقق مشاهير هوليوود أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودشقَّة إيما ستون Emma Stone تقع في مبنى "لا لا لاند" بمدينة " لون غ بيتش"، بكاليفورنيا أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودمُغنِّي الـ"بوب" الإنجليزي زين مالك Zayn Malik أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودشقَّة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez تقع في ال طبق ة السادسة والثلاثين من مبنى "432 بارك أفنيو" النيويوركي الشاهق أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودشقَّة بروس ويليس Bruce Willis تمتدُّ على مساحة 285 مترًا مربعًا أفضل 10 شقق مشاهير هوليوود"ديكورات" شقَّة زين مالك Zayn Malik ذات الطبقتين صناعيَّة الطابع أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودالمُمثِّلة البريطانية كيرا نايتلي Keira Knightley أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودالمُمثِّلة الأمريكيَّة إيما ستون Emma Stone أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودالمُمثِّل الأمريكي بروس ويليس Bruce Willis أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودال نجمة العالميَّة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودفي شقَّة كيرا نايتلي Keira Knightley، تمتدّ النوافذ الزجاج من الأرض إلى السقف للسماح بدخول كمّ وافر من الضوء الطبيعي

يشتهر مشاهير هوليوود بالرغبة في تبديل شققهم من فترة لأخرى. وفي هذا الإطار، "سيدتي. نت" يجول بالصور في أفضل 5 شقق مشاهير هوليوود:
 

أفضل 5 شقق مشاهير هوليوود

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودشقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez تقع في الطبقة السادسة والثلاثين من مبنى "432 بارك افنيو" النيويوركي الشاهق

تبلغ قيمة شقة النجمة العالمية جنيفر لوبيز وصديقها أليكس رودريغيز Alex Rodriguez الجديدة 15.3 مليون دولار أمريكي، وتقع في الطبقة السادسة والثلاثين من مبنى "432 بارك أفنيو" النيويوركي الشاهق، والأخير هو المبنى السكني الأكثر طولًا في العالم. وكانت الشقَّة المذكورة مسكنًا لتشيلسي كلينتون Chelsea Clinton، إبنة بيل وهيلاري كلينتون Bill and Hillary Clinton.
تسمح الشقَّة الفخمة للنجمة جنيفر لوبيز وصديقها المتعة بعدد وافر من وسائل الراحة، بما في ذلك الدخول إلى صالة ومطعم خاصين بسُكَّان المبنى، ومسبح داخلي بطول 23 مترًا ومركز للياقة البدنية، بال إضافة إلى موقف خاص بالسيَّارات وغرفة اجتماعات وغرفة سينما. وتتضمَّن المساحة الخارجية أربعة "ترَّاسات" تُشرف على مناظر خلَّابة للمدينة.


كيرا نايتلي Keira Knightley

أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودفي شقَّة كيرا نايتلي Keira Knightley، تمتدُّ النوافذ الزجاج من الأرض إلى السقف، ما يسمح بدخول كمّ وافر من الضوء الطبيعي

في حيِّ "تريبيكا" العصري في "مانهاتن"، تقع الشقّة التي كانت استأجرتها الممثَّلة البريطانية كيرا نايتلي في سنة 2015، في مُقابل 45.000 دولار أمريكي في الشهر. وهي تمتدّ على مساحة 350 مترًا مربعًا موزّعة على طبقتين، وتضمّ ثلاث غرف نوم وحمّامين. وتشمل الكماليات فيها، إلى السلّم الداخلي المشغول من الحديد، أبواب منزلقة على الطريقة اليابانيّة وغرفة نوم ذات جدران مغطّاة بالحرير المُطرَّز يدويًّا.
تمتدُّ النوافذ الزجاج من الأرض إلى السقف للسماح بدخول كمّ وافر من الضوء الطبيعي إلى الشقّة، حيث تتوزّع في الطبقة السفليَّة منها أركان الجلوس، الأركان التي لا تغيب اللمسات العصريَّة المترفة عنها، كأعمال الخشب المشغولة بإتقان بالغ، وورق الجدران المُطعَّم المنقوش. وتبدو ألوان الأثاث زاهية.


زين مالك Zayn Malik

أفضل 10 شقق مشاهير هوليوود"ديكورات" شقَّة زين مالك Zayn Malik ذات الطبقتين صناعية

بعد انفصال مغنِّي البوب الإنجليزي زين مالك Zayn Malik عن عارضة ال أزياء الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid، هو اشترى شقَّةً جديدةً بـ10 ملايين دولار أمريكي، في حيّ "سوهو" العصري بمدينة "نيويورك".
ديكورات الشقَّة ذات الطبقتين صناعية، وهي تمتدُّ على مساحة 335 مترًا مربعًا، وتضمُّ أربع غرف نوم وأربعة حمَّامات وم طبخ فسيح، بالإضافة إلى "ترَّاس" بمساحة 100 متر مربع.


إيما ستون Emma Stone

أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودشقَّة إيما ستون Emma Stone تقع في مبنى "لا لا لاند" بمدينة "لونغ بيتش"، بكاليفورنيا

تقع شقة المُمثِّلة الأمريكيَّة إيما ستون Emma Stone في مبنى "لا لا لاند" بمدينة "لونغ بيتش"، بكاليفورنيا، وكانت قد عرضتها للبيع في مُقابل 495.000 دولار أمريكي.
يطغى طابع الديكور الإسباني على المنزل العائد تاريخه إلى سنة 1920؛ وتُسيطر الكلاسيكيَّة على أرجائه، إذ تبدو المداخل مُقوَّسة والأبواب مُعدَّة من الزجاج الفرنسي. تُحيط بالمكان حديقة مُشذَّبة، وتُزيِّنها نافورة مركزيَّة. ويمتدُّ المنزل على مساحة 120 مترًا مربعًا، وهو يضمُّ غرفتي نوم وحمّامًا، بالإضافة إلى غرفة معيشة مكسوَّة بأرضيَّة من الخشب الصلب، ومزوَّدة بسقف مقبَّب يعلو لحوالى 4.5 أمتار.


بروس ويليس Bruce Willis

أفضل 10 شقق مشاهير هوليوودشقَّة بروس ويليس Bruce Willis تمتدُّ على مساحة 285 مترًا مربعًا

بعد مرور بضعة أسابيع على بيع المُمثِّل الأمريكي بروس ويليس Bruce Willis و زوج ته الممثِّلة إيما همنغ Emma Heming شقَّتهما الواقعة غربي "سنترال بارك"، في مُقابل 17.75 مليون دولار أمريكي. اشترى الثنائي شقَّةً جديدةً، بالقرب من مركز "لينكولن" السكني، في منطقة "ويست وبر سايد"، في مُقابل 9.7 مليون دولار أمريكي.
تقع الشقَّة الـ"دوبلكس" في الطبقة الـ37، وتمتدُّ على مساحة 285 مترًا مربعًا، ما يُعادل نصف مساحة الشقَّة السابقة تقريبًا، والبالغة 557 مترًا مربعًا. وتضمُّ أربع غرف نوم وأربعة حمَّامات، وتحظى بكمٍّ وافر من الإضاءة الطبيعيَّة، نظرًا إلى السقوف العالية البالغ ارتفاعها 3.2 أمتار، فضلًا عن وفرة النوافذ المُمتدَّة من الأرض إلى السقف، النوافذ التي تطلُّ على مناظر بانوراميَّة للمدينة.
يحتوي الجناح الرئيس في هذه الشقَّة على منطقة منفصلة لارتداء ال ملابس وخزانة ملابس وحمَّام ذي أرضية مكسوَّة بالرخام، بالإضافة إلى حوض غسل مزدوج وحوض استحمام لشخصين، كما تحظى كلٌّ من غرف النوم الثلاث الأخرى بحمَّام خاص.
يتصف الديكور الداخلي للشقَّة بالحداثة، إذ تنفتح أركان مساحة الاستقبال على بعضها البعض، ويتلوَّن الأثاث بألوان حياديَّة فاتحة، من أبيض ورم ادي، فيما تكتسي الأرضيَّة بالخشب بدرجات داكنة، بُغية إبراز قطع المفروشات والتفاصيل الفخمة في المساحة.

تابعوا أيضًا:

شاهدي أيضاً:Villa Les Cèdres أغلى منزل في العالم

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ