6 علامات تؤكّد أنه يعشقك

6 علامات تؤكّد أنه يعشقك

من الأسهل على المرأة التعبير عن حبها لأن غالباً ما يحتفظ الرجال ب مشاعر هم لأنفسهم أكثر من النساء كما أن المرأة بطبيعتا رومنسية وحسّاسة. ولكن تحب المرأة دوماً أن تتأكّد من مشاعر حبيبها تجاهها وتبحث عن علامات من خلال تصرفاته وأفعاله لتطمئن وترتاح.

6 علامات تؤكّد أنه يعشقك

كما ذكر نا، تختلف طرق البتعبير عن المشاعر بين الرجال والنساء، كما أنها تختلف من رجل إلى آخر باختلاف الشخصيات والاطباع والظروف. فبينما بعض الرجال هم أكثر قدرة على إظهار مشاعرهم، إلاّ أنّ البعض الآخر يفضلّون الاحتفاظ بها. ولكن، هناك بعض علامات العشق التي يمكنك التعرّف عليها بسهولة والتي يصعب على أي شخص اخفائها.

وفيما يلي أهمّ 5 علامات التي تؤكّد أنه يعشقك. 

1- الإهتمام الزائد

من الطبيعي، عن دم ا نكون في حالة عشق، أن نهتم بانفسنا بشكل إضافي وبمظهرنا. فإذا لاحظت أنه يحاول دائماً وبصورة مس تمر ّة التأنق كلّما جاء لمقابلتك، فتأكّدي أنه يحاول لفت انتباهك وأن ينال اعجابك لكي تشعري بأنه يليق بك. يظهر الرجل العاشق اهتماماً متزايد بمظهره وبأدق التفاصيل مثل عطره وأظافره وتلميع حذائه إلخ...

 

2- نظراته

من الصعب إخفاء لغة العيون. يمكن كشف مشاعره بسهولة من عينية وطريقة نظراتة. غالباً ما يحدّق الرجل العاشق طويل اً بالمرأة التي يحبها. تختلف طريقة نظر الرجل العاشق عن أي شخص آخر لأنها تعكس إعجاباً شديداً، كما أنه لا يشبع من النظر إلى حبيبته.

6 علامات تؤكّد أنه يعشقك

3- محاولة البقاء معك دائماً

تأكّدي أن الرجل الذي يختلق الرجل الحجج لمقابلتك يحبك ويعشقك. وعلى الرغم من أنّه يحاول إظهار أنّه أمراً غير متعمداً لكنه بالطبع مختلقاً للبقاء معك. لذا، عندما تجدين شريكك يجد أسباب مستمرّة للكقابلتك والبقاء معك، فهو حتماً متيّم بك.

4- الإرتباك 

من المعتقدات الخاطئة الشائعة في عالم الحب ، أرتباك ال فتيات عند لقاء الحب يب. إليك هذه المعلومة الجديدة، برتبك الرجل العاشق عند التحدّث أو مقابلة ال فتاة التي يكّن لها بمشاعر قويّة ولا يبدي لها اهتماماً زائداً. لذلك، إذا وجدته مرتبكاً عندما يتحدّث غليك أو عندما يراك، فإنها من العلامات المؤكّدة أنه يعشقك.

6 علامات تؤكّد أنه يعشقك

5- الإهتمام بأمورك وأخبارك

غالباً ما يهتم الرجل العاشق بشكل زائد بأخبار حبيبتة ويستمع إلى جميع التفاصيل مهما كانت سخيفة. لذلك، إذا اظهر اهتماماً بتفاصيل حياتك ويسألك دائماً عن مستجدات الأمور في حياتك مثل العمل، الصدقاء، الدراسة وغيرها من الأمور الأخرى التي تهمّك، فهو بالطبع مغروماً بك لدرجة الجنون. فمن أهم علامات وقوع الرجل في الحُب هو كثرة الاهتمام بأمورك الشخصية واهتماماتك وحتّى التوّدد إلى من يتحبّين للبفاء معك.

6- يفتخر بتقديمك لآخرين

يفتخر الرجل العاشق عند تقديم حبيبته للآخرين ولا يتوقّف بالتكلّم عنها وعن صفاتها الجيّدة وانجازاتها. لا يخجل الرجل العاشق منن حبيبته، بل على العكس، يشعر بالفخر والسعادة لوجودها إلى جانبه ولكونها حبيبة حياته.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ