أفضل 6 تخيلات جنسية للمرأة

أفضل 6 تخيلات جنسية للمرأة

تتمتّع كل امرأة على وجه الأرض ببعض الخيال ال جنس ي الذي قد تخجل من التحدّث عنه مع زوجه ا أو صديقتها أو اختها حتّى. وعلى الرغم من أن معظم النساء تفضلن ابقاء تخيلاتهن لنفسم، إلاّ أن البعض الآخر يحاول تطبيقها احياناً. وتعد التخيّلات الجنسية طبيعية وقد تساعد في بعض الأحيان في تعزيز ال علاقة الحميمة بين الزوج ين لأنها مجموعة من الرغبات ينتجها اللاوعي على شكل صور وأفكار تعبّر عن حالات أو وضعيات جنسية معيّنة تحفّز المتعة والجنسية. 

أفضل 6 تخيلات جنسية للمرأة

ومن أكثر التخيلات الجنسية شيوعاً بين النساء:

1- مع ال رجل المسيطر والعنيف

من أكثر الامور التي تثير المرأة جنسياً، هي ممارسة العلاقة الحميمة مع ال زوج القوي والمسيطر. لا نعني هنا الرجل العنيف بالرجل المؤذي أو الذي يؤلمها أو يضربها، بل نعني الشريك القوي الذي يستطيع السيطرة عليها وعلى أحاسيسها بشكل ك امل أثناء الجماع. تعشق المرأة فكرة الاستسلام لرجل واثق من نفسه الذي يعرف كيفية اصيالهلا إلى أقصى درجات النشوة الجنسية.

 

2- في أماكن غير تقليدية

يعد مرور وقت على الزواج، من الطبيعي أن يسيطر ال ملل والروتين على العلاقة الحميمة خاصةً عند ممارسة الحميمية في المكان نفسه مثل غرفة النوم أو غرفة الفندق. لذلك، تشعر المرأة بإثارة أكبر والرغبة في إكتشاف بعض الأماكن الجديدة لممارسة الجنس حيث تعمل مخيّلتها على تطوير صورة ومشاهد ذهنية مختلفة وغير تقليدية مثل ممارسة الجنس في الأماكن العامة أو في المسبح أو في السيارة، أو في المصعد.

3- أمام المرآة 

المرأة بطبيعتها مخلوق بصري يتأثر بشكل كبير ومباشر بمشاهدة الإتصال الجنسّي ومراقبة الأداء مع الزوج. من هنا نشير الى أن المرأة وفي أوقات كثيرة تميل الى بعض التخيّلات الجنسيّة التي تشاهد فيها نفسها وهي تقوم بمراقبة العلاقة الحميمة من خلال القيام بها أمام مرآة تعكس صورتها وهي في السرير مع شريكها.

أفضل 6 تخيلات جنسية للمرأة

‪   

4- مع شخص غريب 

تثير العديد من النساء فكرة الاجتماع مع رجل غريب في سفرة أو سهرة ما، وممارسة الحميمية معه في أي مكان دون معرفة أسمه، أو الذهاب معه إلى الفندق وقضاء ليلة ممتعة ومن ثم كل منهما يذهب في طريقه. فكرة مشاركة ليلة عاطفي ة مع شخص غريب دون معرفة أي شيىء عنه، حتى أسمه، تبدو جذابة ومثيرة. 

 

5- الاغتصاب

تثير فكرة العنف والاختصاب وممارسة الجنس في حالة خوف العديد من النساء. من التخيلات الجنسية التي تثير بعض النساء لعب دور المغتصبة حيث لا تستطيع المقاومة وتجبر على اطاعة أوامر زوجها. تحب المرأة لعب دور المقاومة حيث تحاول ممنعه ورفض فعل أي شيء يقوله حتى يتملكها أخيرًا في السرير ومن هنا تبدأ بالتمتّع بالعلاقة والوصول إلى النشوة. 

أفضل 6 تخيلات جنسية للمرأة

6- المرشد

تحب بعض النساء لعب دور البريئة حيث تطلب من زوجها إرشادها حول كيفية ممارسة العلاقة الحميمية وتعليمها طرق الاثارة التي يمكنها أن تقوم بها فستصبح تلميذته وهو يعطيها الارشادات التي يتوجّب عليها القيام بها لاسعاده. تثير هذه اللعبة الجنسية شعور المرأة وتجعلها تصل إلى النشوة أسرع.


 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ