خلطات للوجه قبل الزفاف 2019

خلطات للوجه قبل الزفاف 2019
عالجي مشاكل بشرتك قبل زفاف كخلطات للوجه قبل الزفاف 2019
الماسكات الطبيعية من اهم الوسائل التي تحمي بشرتك من الجفافخلطات للوجه قبل الزفاف 2019
خلطة الأفوكادو رائع ة للبشرةخلطات للوجه قبل الزفاف 2019
ودعي مشاكل بشرتك مع ال خلطات الطبيعية

بشرة العروس الصافية والنضرة تزيد الوجه جاذبية و جمال ا وتجعله يبدو بمظهر أصغر سناً، وهذا ما تطمح إليه كل عروس قبل الزفاف.

ولكن هذه البشرة  المثالية والصافية تتطلب منك عزيزتي العروس ال عناية بها جيداً قبل الزفاف بأشهر من أجل علاج كل مشاكلها والعمل على تغذيتها لتبدو أكثر شبابا وتألقاً.

سر العناية بالبشرة يكمن في ال خلطات الطبيعية الخاصة بالوجه، وسنعرفك على أبرزها:

خلطة ل تقشير البشرة

تقشير البشرة من أهم أسس العناية بالبشرة لتخليصها من الجلد الميت والسماح لها بتجديد خلاياها. في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي أولا إلى تبليل وجهك بالماء ثم فركه بالملح بعيدا عن منطقة العينين. اغسليها بعد ذلك جيداً بالماء الباردة، وضعي المرطب المعتاد.

خلطة لترطيب البشرة

في هذه ال وصفة تحتاجين الى هرس حبة أفوكادو واحدة و إضافة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون لها. ادهني بشرتك بها ل مدة ربع ساعة قبل أن تغسليها بالماء الفاتر. هذا القناع سحري في تغذية البشرة وترطيبها من الأعماق وحمايتها من الجفاف والاحمرار والتهيج. طبق ي هذه الخلطة 3 مرات أسبوعيا وتمتعي ببشرة مثالية.

ماسك لتغذية البشرة

تغذية البشرة ضرورية للحفاظ على نضارتها وجعلها متوهجة. طبقي ماسك الخيار والالوفيرا لتغذيتها جيدا. وفي هذه الوصفة تحتاجين إلى تقشير ثمرة خيار وتقطيعها إلى شرائح صغيرة، ثم إضافة ملعقتين من الألوفيرا لها. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة ناعم ة جداً ثم افرديها على وجهك لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء البارد.

ماسك لتنعيم البشرة

إذا كنت تحلمين ببشرة ناعمة في يوم زفافك فالجأي إلى وصفة المانغو التي تُعتبر من أهم ال وصفات السحرية لتنعيم البشرة جيداً. قومي بتقطيع ثمرة المانجو الى شرائح صغيرة وأضيفي لها ملعقة من الزبدة الغير مملحة، وصفار بيضة، بالإضافة إلى نصف ملعقة صغيرة من زيت البابونج ، ونصف ملعقة صغيرة من زيت المشمش. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة ثم ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليها.  

خلطة للكلف

أما إذا كنت تعانين من وجود الكلف في وجهك فالجأي إلى خلط بيكربونات الصوديوم مع زيت الخروع جيدا، ثم دهن الأماكن المصابة في بشرتك بهذا المزيج وتركه لمدة ثلاثين دقيقة قبل ان تغسليه بالماء. بعد ذلك جففي بشرتك مباشرة، وواظبي على تطبيق هذه الخلطة 3 مرات اسبوعيا.

خلطة لبشرة نضرة

ولمن ترغب بالحصول على بشرة نضرة، فسننصحها بتطبيق ماسك العسل والزبادي لقدرته على منحك وجها نضراً. في هذه الخلطة تحتاجين إلى مرطب طبيعي لبشرتك وإلى ثمرة موز متوسطة مضاف اليها نصف ملعقة من العسل وربع كوب من الزبادي. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء. طبقي هذه الوصفة مرتين في الاسبوع قبل شهر من الزفاف تقريبا.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ