طريقة تحضير سلطة الجرجير بالرمان

طريقة تحضير سلطة الجرجير بالرمان

تعتبر السلطة من أهم ال أطباق التي يجب أن تحتويها الوجبات الثلاث  اليوم ية، حيث إن الجرجير من أهم المكونات التي يجب أن نتناولها باس تمر ار؛ لما يحتويه على عناصر غذائية عظيمة، أهمها الحديد، لذا سنق دم لكِ طريقة تحضير سلطة الجرجير بالرمان.

وقت التحضير: ١٠ دقيقة وقت ال طبخ : ٢٠ دقيقة الكمية: 4 أفراد

وتعتبر سلطة الجرجير من أشهر السلطات الخضراء، و أكثرها فائدة تقدم كمقبلات ، يمكن تقديمها في وجبة العشاء، والفطور، وإليكي طريقة لتحضير سلطة الجرجير بالرمان. طريقة تحضير سلطة الجرجير بالرمان

مقادير سلطة الجرجير بالرمان:

3 باقات جرجير 2 طماطم جبن حلوم مبشور زيتون أسود مقطع.

مكونات الصلصة:

3 ملاعق كبيرة دبس الرمان 3 ملاعق كبيرة زيت زيتون 1 ملعقة زعتر عصير 1/2 ليمونة

طريقة تحضير سلطة الجرجير بالرمان: 1- قومي بغسل الخضروات و تقطيع الطماطم مكعبات و الجرجير قطع كبيرة ثم اخلطيهم فى وعاء مع الزيتون و الجبن المبشور . 2- اخلطي كل مكونات الصلصة معًا ثم صبيها فوق سلطة الجرجير بالرمان قبل التقديم مباشرة.

فوائد تناول سلطة الجرجير بالرمان: تعتبر سلطة الجرجير بالرمان من أفضل أنواع السلطات التي يمكن ان تتناولها المرأة ال حامل خلال فترة حملها، وذلك لأنها تحارب الأنيميا ، وذلك لما تحتويه على عناصر غذائية تساهم في تعويض الام، وبناء الجنين بشكل صحي.

ويمكن ل مرض ى السكر أن يتناولوا سلطة الجرجير بالرمان، وذلك لان الرمان يساهم في تعديل مستويات السكر في الدم ، لذا فإن سلطة الجرجير بالرمان افضل حل صحي للغاية ل مرض ى السكري، ويمكن تناولها خلال وجبة العشاء ، أو مع وجبة الإفطار مع نوع من أنواع ال بروتين ات كالبيض، أو حتى تقدميها مع الجبنة البيضاء قليلة الدسم. طريقة تحضير سلطة الجرجير بالرمانطريقة تحضير سلطة الجرجير بالرمان سلطة الجرجير بالرمان طريقة تحضير سلطة الجرجير بالرمان سلطة الجرجير بالرمان طريقة تحضير سلطة الجرجير بالرمان سلطة الجرجير بالرمان

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ