مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟

مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟إطلالة العروس السمراء مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟ مكياج ترابي لل عروس السمراء مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟مكياج العروس السمراء مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟ مكياج عروس رومانسي مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟ مكياج عيون مميز مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟تطبيق مكياج العروس مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟مكياج ناعم

يعطيك لون بشرتك لمحة عامة عن شكل مكياجك يوم زفاف ك، فإن كنت صاحبة بشرة سمراء فعليك ان تختاري يناسب لون بشرتك الداكنة، نقدّم لك مكياج العروس السمراء وأهم ال نصائح عند تطبيقه:

كريم الأساس للبشرة الداكنة

يساعدك على تحديد مثالي للبشرة الداكنة الخاصة بك، ولكن يجب أن تقومي بالحفاظ على لون بقية أجزاء جسدك الظاهرة مع لون وجهك، وأن تضعي ذلك في الاعتبار مع لون البشرة الداكنة، فعادة يكون لون بشرة الوجه أخف من الجسم، لذلك عند اختبار الألوان للتأكد من الأفضل لك لضمان وجود تطابق ك امل ، فمن الأفضل اختبار 2-3 درجات جنباً إلى جنب مع بعضها البعض، ثم انتظري عدة دقائق للسماح لكريم الأساس من أن يختلط مع بشرتك، ثم قرري أي درجة تبدو أكثر طبيعية.

اختيار أحمر الخدود

مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟مكياج ترابي للعروس السمراء

الألوان الوردية الفاتحة ستبدو شاحبة، لكن يمكن لهذه الألوان أن تبدو مدهشة على بشرتك كالبنفسجي العميق والتوت البري أو حتى الألوان ال برتقالي ة الزاهية، ولكن لا تدعي الألوان الجريئة تجعلك خائفة من استخدامها؛ لأنها سوف تؤتي ب ثمار ها على البشرة الداكنة مع النغمات الدافئة ك اللون الأحمر الغامق، ولكن عليك بوضعه بدرجات هادئة.

أفضل برونزر لك

لا تدعي أحد يقول لك إنه لا ينبغي عليك استخدام اللون البرونزي، فكل ما تريدينه هو النظر إلى المنتج الذي سوف يعزز لون بشرتك ويجعلها مضاءة باللون البرونزي بدرجة مناسبة، ويمكنك وضعه على الجبين وعظام الخد العليا.

مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟مكياج عيون مميز

تجنبي بعض الألوان التي لا تتناسب مع البشرة الداكنة كالأرجواني وال أزرق و الأخضر ؛ لأنها تعمل ضد بشرتك، بينما اللون الذهبي والبرونزي يمنحا مظهراً دافئاً للون بشرتك ويجعلا عينيك ساطعتين، وأيضاً تجنبي اللون الأبيض والألوان الباهتة؛ لأنها يمكن أن تعطي جلدك اللون الرمادي أو المظهر الجاف.

هذه الخطوة الأهم لإبراز ملامح وجهك، ويمكنك اختيار اللون الوردي اللامع أو البنفسجي، وهناك الأحمر اللامع لشفاه بمظهر جريء، وأيضاً هناك الخوخي والبنفسجي الفاتح الذي يجعلك تبدين مميزة، لذا اختاري الأنسب لك تبعاً لدرجة لون بشرتك، وأيضاً ليتناسب مع باقي الألوان المختارة لبشرتك حتى تكون متناسقة ومتناسبة معاً.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Zainab Al Saadi

    روعه

  • جوجو جوجو

    جميل

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ