ميشيل وليامز: "قصصت شعري لأجل الحب ولن أطيله مجدداً"

ميشيل وليامز:

كم هو رائع الوفاء!

أطلت ال نجمة ميشيل وليامز على غلاف مجلة "فانيتي فير" بشعر قصير بلاتيني فبدت مذهلة وظهرت الأسبوع الماضي في حفل أقامته استديوهات فوكس نيوز بك امل أناقتها البسيطة وب شعره ا القصير الذي بات جزء من هويتها. اعتمدت ميشيل وليامز تسريحتها القصيرة التي باتت هوية لها منذ العام 2007 وهي صرّحب بأنها لن تطيل شعره ا مجدداً رغم أن الرجال الذين تلتقي بهم لا يحبّون شعرها، كما تقول فلِم الإصرار على الشعر القصير؟

ميشيل وليامز:

في لقاء أجرته مجلة ELLE في العام 2015 معها أوضحت ميشيل سبب اعتمادها التسريحة الصبيانية القصيرة: "قصصت شعري بفعل الحب ف زوج ي الراحل (اي النجم هيث ليدجر) كان يحب هذه التسريحة وقصصتها لأجله وانا اعلم اليوم ان الرجال المستقيمين الذين ألتقي بهم لا يحبونها وأن ابنتي ماتيلدا تريد مني إطالة شعري، ولكنني أرفض فهذا هو اللوك الذي أريده لنفسي وأنا ادرك بأنه لا يعجب إلا صديقاتي والجال المسنين (ضاحكة)".

ميشيل وليامز:

ميشيل وليامز:

قصة الحب التي ربطت بين النجمين هيث ليدجر وميشيل وليامز تعود الى تصويرهما معاً فيلم BROKE BACK MOUNTAIN في العام 2004 وكان حباً من النظرة الأولى أنجبا خلالها فتاة اسمياها ماتيلدا، ولكن لجوء هيث الى المخدرات سبّب انفصالهما في العام 2007، وكان يحاول يائساً استعادة حب حياته عن دم ا توفي في العام 2008 تاركاً ميشيل تلملم شتاتها. واليوم تبدو ميشيل مذهلة بشعرها القصير الذي اختاره لها هيث ولكن مع تلك الابتسامة الحزينة، فهل باتت ميشيل أجمل بعد خيبتها العاطفي ة؟ سؤال نطرحه عليكم لتحكموا بدوركم على إطلالتها عبر السنوات...

ميشيل وليامز:

ميشيل وليامز:

ميشيل وليامز:



إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ