أعلى قلعة رملية في العالم تُحاكي مدينة "صراع العروش"

أعلى قلعة رملية في العالم تُحاكي مدينة

كثيراً ما اعتدنا في الصغر، بناء القلاع الرملية على شاطئ البحر. فهل لك أن تتخيّل قلعة رملية، بحجم مبنى ك امل مصنوع كلياً من الرمال. وتقع هذه الأعجوبة الهند سية في مدينة بينز السياحية في ألمانيا على جزيرة روجن المطلة على بحر البلطيق. وتتكون القلعة الرملية من مستويات متعددة، وقد حقق هيكلها في مهرجان منحوتات الرمل في مدينة بينز الرقم القياسي العالمي لأعلى قلعة رملية، بُنيت على الإطلاق والتي يبلغ طولها 17.66 متراً (57.94 ق دم اً).

وتعد تفاصيل القلعة الرملية مميزة، إذ أنها أشبه بالمدينة التي كانت في مسلسل "صراع العروش" مع نحت لتنين عملاق عند سفحها، وجدران محيطة بقمة البرج.

وتعد مسابقة القلعة الرملية من أبرز الأنشطة الاجتماعية السنوية في تقويم مدينة بينز السياحية منذ عام 2010. وفي كل عام، يتدفق السياح لرؤية إبداعات التصاميم الرملية المنتشرة حول شاطئ بينز.

إقرا ايضًا:

"كونشيز" يعدّ الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح

وتُعرف مدينة بينز الألمانية بشواطئها الرملية، ومع ذلك يتم استيراد الرمال المستخدمة في المسابقة السنوية من هولندا، لسهولة استخدامها في أعمال النحت.

وقد شارك في بناء القلعة العديد من النحاتين. وحصل المنظم توماس فان دينجين على شهادة من موسوعة غينيس لل أرق ام القياسية، تقديراً لهذا لإنجاز.

وكما نتوقع، لا يمكن لقلعة رملية المكوث ل مدة طويل ة، لذلك يجدر بك زيارة هذا الصرح المميز قبل زواله في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من هذا العام.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ