طريقة عمل كيك البرتقال

طريقة عمل كيك البرتقال

التشيز كيك من ال حلويات الغربية الشهيرة التي يحبها الكثيرين، وهي تتكون بشكل أساسي من البسكويت والزبدة والجبنة الكريمي، ويضاف إليها نكهات مختلفة سواء كانت فاكهة أو شيكولاتة أو كراميل.
المقادير"تكفي 6 أشخاص"ال طبق ة الأولى:
24 قطعة "كوب ونصف" بسكويت أوريو مطحون 4 ملعقة كبيرة "ملعقة طعام" زبدة مذابةالطبقة الثانية: 2 كوب جبنة كريمي "بدرجة حرارة الغرفة" 2 كوب كريمة مخفوقة 15 قطعة بسكويت أوريو مجروش 1 كوب سكر أبيض بودرة 1 ملعقة صغيرة "ملعقة شاي" فانيليا سائلةللتزيين: أوريو مجروش كريمة مخفوقة صوص شيكولاتةملحوظة: يجب استخدام نفس الكوب لكل المقادير.حضري كب كيك الأوريو
خطوات التحضير
في بول ة كبيرة، نضع بسكويت أوريو المطحون، ونضيف إليه الزبدة، ون قلب هم جيداً حتى يتجانسوا. في صينية مقاس 24 قابلة للفتح من الجنب، نضع خليط الأوريو المطحون، ونضغط عليها بظهر ملعقة كبيرة ليتساوى سطحه. في بولة كبيرة، نضع الجبنة الكريمي، ونخفقها بالمضرب الكهربائي حتى تنعم، ثم نضيف إليها السكر البودرة، ونخفقها مرة أخرى حتى يذوب السكر. نضيف إلى البول ة الأوريو المجروش والكريمة المخفوقة والفانيليا، ون خلطه م مرة أخرى حتى يتجانسوا. نوزع خليط الكريمة في الصينية فوق الطبق الأولى، ونساوى سطحه جيداً. توضع صينية تشيز كيك أوريو في الثلاجة ل مدة ساعتين على الأقل أو لحين التقديم. نضع الصينية على طبق واسع ومسطح، ونفتحها من الجنب. نُزين تشيز كيك بالكريمة المخفوقة والأوريو المجروش وصوص الشيكولاتة. نق دم تشيز كيك أوريو بارد مع المشروب المفضل. وصفة مشابهة:ل دايت بدون حرمان .. طريقة عمل تشيز كيك لايتسر نجاح تشيز كيك الأوريو: يجب أن تكون كل المكونات بدرجة حرارة الغرفة. يفضل تحضير تشيز كيك قبل التقديم بيوم لتكون متماسكة أكثر.السعرات الحرارية في تشيز كيك الأرويو: تحتوي القطعة المتوسطة من تشيز كيك الأوريو على 330 سعر حراري.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ