أغراض تجميل على كل عروس أخذها معها في رحلة شهر العسل

لأنّ كل إمرأة حريصة كل الحرص على ال عناية ب جمال ها والظهور بالإطلالة الأكثر مثالية أمام عريسها، يجب أن يأخذ توضيب حقيبة شهر العسل حيزاً كبيراً من اهتمام العروس ، ومن هنا وددنا تذكيرك بأهم أغراض ال تجميل وأبرزها!

من المهم جداً أن تكون بشرتك في أفضل أحوالها خلال شهر العسل، وحتماً لا تريدين لظهور أي أثر للشعر فيها، لهذا تفادي الوقوع في أي موقف محرج أمام عريسك، وأحضري معك SE9 SkinSpa من Braun المميزة برأسها المحوري الدقيق الذي يصل إلى كافة زوايا الجسم، ويسهل ال عملية ، ويمنحك النتيجة التي تريدينها بسرعة فائقة ومن دون أي إحساس بالألم.

من المهم جداً حماية بشرتك من أشعة الشمس، خصوصاً إذا ما أردت اختيار الشاطئ لتمضية شهر العسل، فهنا الحاجة إلى هذا المستحضر تتضاعف، لأنّ آخر ما تريدينه هو بشرة محروقة أمام عريسك. يجب عليك معرفة أنّ هذا الكريم له قواعد و نصائح أساسية في استعماله من أجل الحصول على نتيجة مثالية.

من المهم أن تعرفي أنّ اختيار العطر الأنثوي ال ناعم هو أمر ملزم لكل عروس خلال شهر العسل، لذا لا تنسي إحضار أكثر من نوع واحد في حقيبة شهر العسل.

ليس هناك أهم من توضيب مزيل التعرّق الأنسب لبشرتك خلال شهر العسل، فليس هناك أسوأ من أن تشعري أنّ عريسك انزعج من أي رائحة مزعجة صادرة عنك، فهو الأهم بين مستحضرات التجميل .

لا تنسي أن تحضري معك كل مستحضرات الماكياج التي أنت بحاجة لها، وتأكدي من التنويع في الألوان المختلفة للحصول على ماكياج الليل والنهار، وهنا الأفضل طبعاً حصرها في حقيبة صغيرة واحدة.

لا تتجاهلي أهمية إحضار طلاء أظافر نيود ومزيل طلاء الأظافر معك إلى شهر العسل، لأنّ الأظافر أساسية في إطلالتك بشكل عام.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ