٧ طرق لتعيدي الحيوية لمنزلك دون تكلفة عالية

٧ طرق لتعيدي الحيوية لمنزلك دون تكلفة عالية

تجديد المنزل من الأمور التي تهتم بها كل امرأة . فشعورك بأن منزلك جديد وحيوي كل فترة ، أمر يمنحك شعور بالراحة النفسية والهدوء، خاصة وأن منزلك هو مملكتك التي تقضين بها معظم وقتك. وقد تتوقعين في بعض الأحيان أن تجديد المنزل يحتاج لتكاليف عالية، لكننا ببعض الطرق البسيطة سوف نحاول مساعدتك بعدد من الأفكار التي يمكنك تطبيقها دون أن تنفقي فيها أموال باهظة...

١- من الممكن أن تضيفي بعض النباتات لديكور المنزل، خاصة بغرفة المعيشة بجانب الشباك. فهذا سوف يمنح من يدخل منزلك إحساس بالراحة. وإذا كان لديك نباتات بالفعل، حاولي التغيير قليلا من نوعها، أو إضافة بعض الورود الم لون ة كنوع من التجديد.

٢- من أفضل الطرق التي من الممكن أن تغيري بها من غرفة نومك، هو اعتماد مفارش جديدة للسرير، بألوان وخامات مناسبة للموسم، كالدرجات الفاتحة أو ألوان النود لموسم الصيف مثلًا.

٣- غيري من ترتيب الأرفف، خاصًة إن كنت عادة تضعين كل شيء بمكانه الخاص، فبدلي الأغراض من أماكنها، كالكتب و الأنتيكات بغرفة معيشتك .

٤- أعيدي استخدام الأغراض لديك، كالأثاث مثلا، من الممكن أن تغيري لونه وليس شرط تغيير الأثاث كله. فقط يمكنك تغيير ألوان الطاولات، أو اعتمدي ألوان مفارش جديدة لتغطيتها.

٥- من الممكن أن تشتري وسادات جديدة بألوان جريئة وساطعة، تخلق نقطة لافتة للانتباه بالغرفة. ومن الممكن أن تطبيقها بغرفة المعيشة، أو بغرف أطفال ك، وللمسة مختلفة أكثر، اعتمدي على الـ bean bag الملونة.

٦- بحمامكِ لم لا تختارين البراويز الملونة على الحائط، أو اعتمدي غطاء مختلف لعلب المناديل بألوان تتماشى مع لون الحائط.

٧- أما بالم طبخ فمن الممكن أن تختاري سجاد مختلف للأرضيات، وعادة ما يكون بأسعار بسيطة، خاصة أنه سيكون بمساحات صغيرة، وخامات خفيفة، لتتناسب أكثر مع طبيعة غرفة المطبخ.


مصدر الصورة الرئيسية: إنستجرام@thespruce.com

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ