نجوم "زي الشمس" يفسرون نهاية المسلسل وهذا ما كشفوه عن الجزء الثاني

نجوم

اضطر أبطال مسلسل "زي الشمس" للحديث عن نهاية العمل، الذي صاحبه الكثير من الجدل والانتقادات على مواقع التواصل، وذلك خلال وجودهم في برنامج "الحكاية".


نجوم

كشف نجوم "زي الشمس" أنه كان متعمد هذه النهاية المفتوحة، حتى يظل المشاهد يفكر قليلاً في الأحداث، لتشير الفنانة دينا الشربيني أن العمل انتهى على القبض على "شهيرة" التي قتلت "فريدة".

أما بالنسبة لحادث غرق "عمر" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السعدني، فالعمل تركها مفتوحها لخيال المشاهد فهو لم ينتحر كما خمن البعض، حيث أن المشهد انتهى على قول: "غريق...غريق" دون توضيح ما حدث به هل قتل؟ أم انتحر أم مجرد فقد الوعي؟

وبخصوص المشهد الذي حير الكثيرون، الذي ظهرت فيه "فريدة" وهي تتحدث مع "مصطفى" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد داود، قالت دينا الشربيني أن الهدف منه إلى التلميح بأن حتى شخصية "مصطفى" ليست ملائكية.

وأشارت دينا الشربيني أن ما تسبب في حالة اللغط في النهاية، هو المنشور المزيف الذي تم تداوله باسم حساب المسلسل، بأن العمل حذف منه مشاهد عدة، وأن الطفل "يوسف" هو ابن "مصطفى" مؤكدة أن كل هذا غير صحيح بالمرة.

وعن حقيقة إجراء جزء ثانِ من العمل، قال أبطال المسلسل أن شركة الإنتاج تفكر في هذه الخطوة، ولكن حتى الآن لم يتحدد بعد مدى تحقيقها من ع دم ه.
ي ذكر أن نهاية مسلسل "زي الشمس" عرضت العمل لموجة انتقادات حادة على مواقع التواصل، حيث اعتبرها البعض أنها غير واضحة وأضرت بنجاح العمل.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ