5 أطعمة لعلاقة حميمية أفضل | سوبر ماما

5 أطعمة لعلاقة حميمية أفضل | سوبر ماما

لا تتعجبون كثيراً، فهناك بعض الأطعمة التي تؤثر بشكل كبير ومباشر على حياتك الزوج ية، حيث ثبت علمياً أن هناك أنواع معينة من الأطعمة المفيدة لل علاقة الحميمة  التي يمكنها أن تساعدكِ على الحفاظ على حياة جنس ية أفضل.


أطعمة مفيدة للعلاقة الحميمة

اتباع نظام غذائي جيد يمكن أن يساعد في زيادة الرغبة الجنسية وكذلك ضمان عمل الجسم بشكل جيد، لذا هناك أطعمة مفيدة للعلاقة الحميمة سنق دم ها لكِ تعرفي عليها:


  1. المأكولات البحرية


تُعد المأكولات البحرية منبع للخصوبة، فهناك سبب لكل النكات التي تطلق عن الأسماك و العلاقة الجنسية فالمأكولات البحرية هي كلمة السر، لأنها تحتوي على دواء جنسي طبيعي.


حيث أن تناول السلمون والمحار والجمبري يحفز إلى ليلة مثيرة لا تنسى، لأن الأحماض الدهنية "أوميجا 3" الموجودة في المأكولات البحرية تدعم صحة الأوعية الدم وية وتحسن الدورة الدموية من أجل علاقة حميمة أفضل. كما أنها تزيد من تدفق الدم إلى المخ، مما يساعد على الشعور بالاسترخاء وتحسن الحالة المزاجية.


  1. الطماطم


تعتبر الطماطم من أفضل الأطعمة التي تفيد البروتستات عند الرجال، فبال إضافة لكونها مضادة للأكسدة هي أيضاً تعزز الرغبة الجنسية عند النساء والرجال. هي لا تسمى "تفاح الحب " من فراغ.


حيث أن الطماطم أحد الموارد الغنية "بالليكوبين " وهو مضاد قوي للأكسدة فضلًا عن دوره في تمدد الأوعية وتحسين الدورة الدموية ، بشرط أن تكون طازجة وصحية، لذا فهي تًعد من أكثر الأطعمة المفيدة للعلاقة الحميمة.


  1. المكسرات


تحتوي المكسرات على كميات كبيرة من الزنك، وهو أحد العو امل الرئيسية المثيرة للرغبة الجنسية، بالإضافة إلى أنها تتضمن على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية " أوميغا 3"، والتي تحفز المخ على زيادة إنتاج " الدوبامين " والذي بدوره يمنح شعور بالاستجابة إلى العلاقة الحميمة .


لذا المكسرات أن تعطيكم كل الطاقة التي تحتاجون لها لقوة تس تمر مثل بطاريات إنرجايزر، حيث أنها تُعتبر من الأطعمة المثالية للحياة الجنسية، فهي مصدر رائع لأحماض الأمينو التي تساعد على الانتصاب .


  1. الخضروات الورقية


الأوراق الخضراء مثل السبانخ والجرجير فهما مصادر غنية "بالماغنسيوم" الذي يساعد على تمدد الأوعية الدموية مما يؤدي إلى تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مسببًا مزيد من الإثارة الجنسية.


كما أن بعض الخضروات الورقية الأخرى مثل البروكلي والملفوف تحتوي على مستويات مرتفعة من الفولات وبالتالي تساعد على إقامة علاقة حميمة سليمة وصحية، كما أنها تزيد من المرطبات الطبيعية عند النساء.


  1. البطيخ


البطيخ غني بالعديد من الفوائد، فهو طعام لذيذ وسعراته الحرارية منخفضة وسهل الهضم، وبالتالي كل ذلك يساعد على الشعور ب صحة جيدة وانتعاش، وليس هذا كل ما في الأمر لأنه ممتلئ بالمغذيات النباتية التي تُعزز الرغبة الجنسية، فضلًا عن احتوائه على " الليكوبين والسترولين، والبيتا كاروتين" مما يساعد على استرخاء الجسم وتحفزه على العلاقة الحميمة.


لذلك أنعشوا حياتكم بشرائح البطيخ الطازجة، حيث يمكنكم أن تعتبروا البطيخ هو البديل الطبيعي "للفياجرا" عند تناول ثلاث شرائح بطيخ يومياً، في فترة العصر عندما يكون الجو حاراً، تناولوا الكثير من البطيخ الرطب واستمتعوا بال علاقات الحميمة الساخنة.


وبطبيعة الحال كما يوجد أطعمة مفيدة للعلاقة الحميمة هناك أطعمة أخرى عليكِ تجنبها قبل العلاقة لأن تأثيرها قد ينعكس بشكل سلبي.


أطعمة لا تتناوليها قبل العلاقة الحميمة

هناك العديد من الأطعمة الغير مفيدة قبل العلاقة الحميمة لأنها من الممكن أن تزيد من مستوى الجلوكوز في الدم ، مما يؤدي إلى التعب وانخفاض الرغبة الجنسية، تعرفي على هذه الأطعمة من هنا.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ