هكذا تختارين موديل النظارة الشمسية الأنسب لشكل وجهكِ

هكذا تختارين موديل النظارة الشمسية الأنسب لشكل وجهكِ

تعتبر النظارات الشمسية من الأكسسوارات الأساسية التي من شأنها أن تمنح إطلالاتكِ لمسة فريدة من نوعها، إلا أنه من أجل الحصول على اللوك المناسب لكِ، لا بد من اختيار الموديل الأنسب لشكل وجهكِ. لذلك اخترنا لكِ مجموعة من النظارات الشمسية المختلفة الأشكال من أبرز الدور العالمية، لتتمكني من اختيار الموديل الأنسب لكِ، لأننا نعلم كم هو من الصعب لدى القيام ب عمليات ال تسوق أو حتى لدى شراء الهدايا، اختيار النظارة الشمسية المناسبة للشخص. إذاً، كي لا يتم الحصول على شكل وجه غير طبيعي أو مألوف، إليكِ مجموعة من ال نصائح بحسب شكل الوجه.

سنتكلم اليوم عن أشكال الوجوه التي تتفاوت بين الوجه ذات الشكل البيضاوي والوجه ذات الشكل المستدير والوجه ذات الشكل المربع.

يدخل الوجه ذات الشكل البيضاوي ضمن قائمة أشكال الوجوه المثالية، تتماشى معه النظارات الشمسية الصغيرة والمتوسطة، كما تتماشه معه العديد من النظارات والتصاميم مثل النظارات المربعة ونظارات الشمس المستديرة التي تعطي للعنين شكل أكبر من ناحية الجانبين. من ال نجمات اللواتي يمتلكن الوجه ذات الشكل البيضاوي سلمى حايك والممثلة جوليان مور وأوبرا وينفري ودوقة كامبريدج و زوجة الأمير ويليام دوق كامبريد كيت ميدلتون.

هكذا تختارين موديل النظارة الشمسية الأنسب لشكل وجهكِ

يكون لديكِ وجه ذات الشكل المستدير إن كان عرض الوجه متساوٍ كثيرًا مع عرضه ولا تبرز فيه كثيراً العظام، تتصحكِ في هذه الحالة باختيار الأشكال والتصاميم التي تعطي عرضًا أكبر للوجه عند مستوى العينين والابتعاد عن النظارات التي تأخذ الشكل المستدير لأنها تجعل شكل وجهكِ أكثر استدارة.

هكذا تختارين موديل النظارة الشمسية الأنسب لشكل وجهكِ

وأخيراً، بالنسبة للوجه ذات الشكل المربع، الذي يتميز بعظام الفك البارزة والواضحة من ناحية الأذنين، وأيضًا تكون فيه جبهة الوجه عريضة، فننصحكِ باختيار النظارات الشمسية ذات الطابع العريض والنظارات ذات الإطار الذي يخفف من بروز العظام، ويجب تجنب النظارات الشمسية التي تأخذ الشكل المربع أو الأشكال الهند سية.

ننصحكِ أخيراً بتجريب بأكثر من شكل وتصميم واحد قبل اختيار النظارة الشمسية، كما يمكنكِ التقاط الصور بها من العديد من الزوايا، وأخذ الآراء وذلك للتأكد من أن اختيار هو الأصح والمناسب. ولا تنسي اختيار النظارة الشمسية المتناسبة مع لون شعركِ وبشرتكِ.

إقرأي المزيد: تعرفي على المجموعة الجديدة من النظارات الشمسية من توقيع كارن وازن

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ