الباندا أحدث صيحات إكسسوارات الشعر في صيف 2019

الباندا أحدث صيحات إكسسوارات الشعر في صيف 2019

الآن وقد دخلنا موسم صيف 2019 بكل قوة وجرأة، لاحظنا رواج موضة الباندا كأحدث صيحات إكسسوارات الشعر لصيف 2019، حيث ملأت صفحات “إنستغرام” بمختلف تصاميمها وألوانها وخاماتها، سواء كانت رفيعة أو عريضة.. مخملية، لمّاعة، مز خرف ة أو كلاسيكية.

وعلى الرغم من أن الباندا ليست بصيحة إكسسوار الشعر الجديدة كليًا على ساحة الموضة العالمية، حيث ارتدتها من قبل نجمات عالميات مثل بريجيت باردو Brigitte Bardot في صباها، وغريس كيلي Grace Kelly، وبلير والدورف Blair Waldorf، وهيلاري داف Hilary Duff، وغيرهن من النجمات، إلا أنها تعود اليوم كواحدة من أحدث صيحات إكسسوارات الشعر لصيف 2019 بلمسات عصرية جديدة مفعمة بالحيوية، بتوقيع أهم المصممين الحاليين.

ونقدّم لكِ اليوم أحدث صيحات إكسسوارات الشعر لصيف 2019، من خلال تصاميم الباندا المتنوّعة؛ لكي توفّري إلى إطلالتك هذا الموسم إضافة مثالية أنثوية وعصرية.

تنوعت تصاميم الباندا في مجموعات ربيع وصيف 2019، بدايةً مع علامة برادا Prada التي اعتمدت على أسلوب الريترو Retro، مرورًا بدار كريستيان ديور Christian Dior التي فضّلت المينيمالية في تصاميم الباندا، وصولًا إلى علامة سيمون روشا Simone Rocha، التي ألهمت ناظرينا بمختلف ابتكارات الباندا.

إن حجم الباندا لا يقل أهمية عن الخامات المصنوعة منها، عن دم ا يتعلّق الأمر بهذه الصيحة. تعد برادا Prada أبرز من اعتمد صيحة الباندا العريض على منصتها لعروض ربيع وصيف 2019، مضفية لمسة من الفخامة على الإطلالة.

وللحصول على إطلالة مميزة هذا الموسم، ننصحك باعتماد الباندا العريضة المصممة من قماش المخمل أو الساتان الفاخر كإكسسوار للشعر.

وقد يهمك أيضاً :

تسريحات شعر من وحي نادين نجيم في "خمسة ونصف"

إليك بالخطوات طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان مع ضفائر

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ