إهتمّي بصحة بشرتك مع هذه النصائح!

إهتمّي بصحة بشرتك مع هذه النصائح!

يتطلّب الإهتمام السليم ب صحة البشرة والحفاظ على جاذبيتها ونضارتها تطبيق خطوات و نصائح مختلفة. فإذا كنت تجهلين أبرز هذه الخطوات، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرضها لك وندعوك لتطبيقها دون تردّد كي تحافظي على صحّة بشرتك.
كيف تحمين بشرتك من التصيغ هذا الصيف؟
1- إلتزمي بتنظيف بشرتك يومياً مستخ دم ة المنظف ذات التركيبة المناسبة لنوعية بشرتك، ما يساعدك على التخلّص من الأوساخ والدهون التي تؤثّر سلبياً على نضارة البشرة وصحتها على حدّ سواء.
2- احرصي على تطبيق الكريم الواقي من الشمس المثالي لنوعية بشرتك قبل خروجك من المنزل، كي تحميها من آثار أشعة الشمس السلبية عليها على غرار جفاف البشرة وإحمرارها.
3- لا تترددي في تقشير بشرتك مرّة كلّ أسبوعين على الأقل مستعينة بالكريم المقشر ذات التركيبة اللطيفة والمناسبة لبشرتك، إذ تساعد هذه الخطوة في القضاء على الخلايا الجلدية الميتة وغيرها من الأوساخ والشوائب التي تؤثّر سلبياً على صحة بشرتك ونضارتها.


4- حاولي نيل قسط وافر من النوم لا يجب أن يقلّ عن 8 ساعات فللنوم دور أساسي في الحفاظ على صحة البشرة ونضارتها.
5- إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 إلى 12 كوباً يومياً ما يساهم في الحفاظ على ليونة بشرتك ورطوبتها خصوصاً من الداخل.
6- طبّقي الكريم المرطب ذات التركيبة المغذية والمثالية لنوعية بشرتك، إذ تساهم في الحفاظ على رطوبة بشرتك وتغذيتها بشكل ملحوظ.
كيف تجعلين بشرتك تتنفّس بشكل أفضل؟
7- ركّزي قدر الإمكان على المأكولات الصحية على غرار الفواكه والخضروات الغنية ب الفيتامينات والمعادن المفيدة لصحة البشرة. وتفادي قدر الإمكان المأكولات الدسمة والغنية بالزيوت والسكر إذ تؤثّر سلبياً على صحة بشرتك وتعزّز ظهور البثور وإفراز الزيوت.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ