حليمة سلطان بطلة "قيامة أرطغرل" تعلن طلاقها بعد عامين من زواجها لهذه الأسباب!

حليمة سلطان بطلة

فاجأت الممثلة التركية إسرا بيلجيتش، المعروفة بـ" حلي مة سلطان"، في مسلسل "قيامة أرطغرل" جمهورها بع دم ا أعلنت طلاقها من لاعب كرة القدم الشهير في نادي بشيكتاش التركي غوغهان توري، وذلك بعد أقل من عامين على الزواج، الخبر الذي أحزن جمهور النجمين.

ورغم أنّ بعض المواقع اعتبرت أنّ السبب مجهولاً، غير أنّ بعض الصحف التركية أكدت أنّ الطلاق حصل نظراً لعدم الانسجام والتفاهم بين الثنائي، مما جعلهما يأخذان قراراً مشتركاً بالانفصال بهدوء تام، وتم الطلاق في المحكمة خلال جلسة استغرقت عشر دقائق فقط! وقيل أنّهما لم يطالبا بأي تعويضات فيما يخص أمل اكهما، أو نفقة للطلاق. وهنا نست ذكر 5 حالات طلاق بين ال نجمات لن ينساها الجمهور العربي.

وكان الثنائي قد تزوّجا في أكتوبر العام 2017، في حفل زفاف مميز تحدثت عنه الصحافة التركية ومواقع التواصل الاجتماعي وسط سعادة كبيرة من المقربين، خصوصاً أنّ العروس ين معروفان جداً، وقد شهد خلاله الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و زوج ته أمينة على عقد قرانهما.

حليمة سلطان بطلة الثنائي المعروف يوم زفافهما

عرف الجمهور العربي إسرا بيلغيتش، بعدما شاركت في مسلسل "قيامة أرطغرل"، وأدّت دور زوجة البطل "أرطغرل"، ومن شاهد العمل الدرامي تفاجأ جداً بموتها في حلقته الأخيرة.

إقرئي المزيد: حفل زفاف استثنائي لراموس وروبيو بحضور نجوم العالم وال عروس تتألق بتصميم زهير مراد

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ