صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسم

صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسم موضة القميض المشجر صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسمالقميص المشجر لإطلالة عصرية صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسمالقميص المشجر مع الجينز لإطلالة كاجوال صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسم فستان قصير مشجرّ بألوان مفعمة بال حياة صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسمقميض مشجر ذو أكمام واسعة صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسمإطلالة كلاسيكية بالقميص المشجر صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسمإطلالة عصرية بالقميص المشجر صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسمقميص مشجّر مع تنورة قصيرة لإطلالة جذابة

يبقى موسم الصيف، حافلًا بالألوان المُفعمة بالحياة، وبتصميمات ال أزياء المتنوعة التي تُرضي جميع الأذواق. وفي خطوط الموضة وصيحاتها المختلفة، برزت صيحة القميص المشجّر بشكل كبير.
وإذا كنتِ من مواكبي أبرز صيحات ال موضة ، وترغبين باطلالة لافتة وعصرية، سواء كانت كاجوال أم كلاسيكية، يمكنكِ اختيار القميص المشجّر والمزيّن بنقوشات فريدة، لتنعمي بإطلالة جذّابة. "سيدتي. نت" يطلعكِ على كيفية اختيار القميص المشجر وطرق تنسيقه لاطلالة موفقة:


إطلالات ملفتة وعصرية بالقميص المشجّر


القميص المشجر لإطلالة مميزة بال فستان :

القميص المشجر أيضًا سيكون رائع ًا مع ال فساتين ذات الألوان الموحدة، وكذلك الستايلات المنقوشة بطباعات مختلفة أو المقلّمة وكذلك المخططة. قد تتعجبين بعض الشيء من هذه الصيحة، إلا أنها حقًّا رائعة إذا استطعتِ تنسيق النقوشات بطريقة صحيحة.

صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسمإطلالة بالقميص المشجر مع فستان قصير


القميص المشجّر لإطلالة أنيقة

أما إذا كنتِ ترغبين بتنسيق القميص المشجر بستايل عصري وأنيق، اختاري تنورة منفوشة ب لون موحد على سبيل المثال اللون الأبيض أو الأسود، ونسقي معها القميص المشجر واجعليه من الداخل، مع حذاء بكعب عال.

صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسمإطلالة أنيقة و ناعم ة بالقميص المشجر مع تنورة قصيرة

كما يُمكنك أيضاً، اختيار قيمص "أوف شولدر" بدون أكتاف أو ذات أكمام منسدلة بلون واحد وتنسيقه مع تنورة طويل ة مشجرّة، لإطلالة عصرية جذّابة.

صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسمقميص أوف شولدر بلون واحد مع تنورة طويلة مشجرة

القميص المشجر لإطلالة كلاسيكية

اتجهي أيضًا إلى تنسيق القميص المشجر مع البنطلون القماش، وتألقي بستايل عصري وأنيق في اجتماعاتكِ المختلفة.

صيحة القميص المشجر موضة هذا الموسمالقميص المشجر بستايل كلاسيكي

طرق تنسيق إطلالتك بالقميص المشجّر

  • لإطلالة مميزة وموفقة، خاصة المشجرّة، فإن التنسيق في الألوان يعدّ أمرًا ضروريًا. فإذا قمت بارتداء قميص مشجّر يمكنك تنسيقه مع تنورة أو بنطال سادة أو مع الجينز. ويمكن ارتداء حذاء مشجر في هذه الحالة شريطة أن يكون قريب من النقوش الموجودة بالقميص، وكذلك العكس صحيح إذا ارتديت تنورة مشجرة أو بناطيل مشجرة قومي بارتداء قميص سادة وحذاء سادة.

اقرئي أيضًا:

القميص أم الجاكيت الجينز لإطلالتكِ في الصيف؟

القميص الأبيض قطعة أساسية.. فمن أين أتت صيحته؟

اختاري القميص الجينز لاطلالتك بالحجاب هذا الموسم

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ