تجربتي مع أحمر الشفاه المطفي من Kiko

تجربتي مع أحمر الشفاه المطفي من Kiko

نظرًا لأن عالم ال جمال بدأ في التق دم والتغلب على صيحة أحمر الشفاه غير اللامع ، فلا يزال البعض منا (أنا) يجدون صعوبة في التغلب على مدى كونهم عمليين ، وسهل تطبيقهم. لذلك ، بحثت بين مجموعة مكياج ي الخاصة للعثور على أحمر شفاه غير لامع وكريمي يحتوي على جميع المميزات السابقة دون أن يمنح شفاهي مظهر جفاف شديد أو غير لامع للغاية. وكان لدينا فائز وهو أحمر شفاه KIKO Milano Velvet  Passion Matte.

فعندما اشتريت أحمر الشفاه هذا قبل عامين ، حقاً أذهلني ! أولاً وقبل كل شيء ، فهو ذو سعر مناسب للغاية، كما أن تطبيقه سهل أيضاً. بال إضافة إلى أنه يحتوي على مادة صبغية ثقيلة لكنها لا تبدو قاسية جدًا على شفتيك ولا يمكن أن تذوب على جوانب شفاهك وبالتالي فلن يتسبب في مظهر ملطخ لشفتيك. كما أنه يدوم ل فترة طويل ة للغاية. هذا هو بالضبط السبب في أنني أعتقد أن أحمر الشفاه غير اللامع مثل هذا، سيظل مواكباً لل موضة . فلدي يقين خاص أن تركيبة مثل هذه هي ما كانت ت طبق ه ال نجمات في الخمسينات.

تجربتي مع أحمر الشفاه المطفي من Kiko

KIKO Milano Velvet Passion Matte Lipstick in 381 Burgundy

الآن، يمكنني أن ألخص لك ت جرب تي مع أحمر الشفاه الغير لامع من KIKO. فهو ليس مجرد أحمر شفاه  ولكنه أيضاً سيحمي شفتيك من التشقق. ولكن هذا لا يمنع أنه في نهاية اليوم يمكن أن تشعري بنسبة بسيطة من جفاف شفتيك. كما أن رأسه المربعة ، هي أكبر مميزاته لأنها تجعل تطبيقه أمراً سهلاً للغاية، فتساعدك على تحديد شفتيك دون استخدام محدد شفاه.

تجربتي مع أحمر الشفاه المطفي من Kiko

KIKO Milano Velvet Passion Matte Lipstick in 301 Beige

بالنسبة لي ، فأنا أمل ك فقط اثنين من مجموعة أحمر شفاه KIKO Milano Velvet Passion Matte وأحبهما للغاية. إنهما مختلفان تمامًا بالطبع ، أحدهما بدرجات الـNude والآخر لون غامق. أعلم أن هذا قد يبدو مبالغًا فيه ، لكنني مغرمة بهما. فيمكن أن أقول أنه أفضل أحمر شفاه استخدمته حتى اليوم. فمعظم ما كنت استخدمهم كانوا لا يناسبونني وهذا هو الوحيد الذي ناسبني لأنه يحتوي على درجات برتقالي ة بنية ودافئة.

في النهاية، إن كنت تبحثين عن أحمر شفاه بنفس هذه المواصفات فقومي بزيارة الحساب ال رسم ي لهم على انستجرام واختاري ما يروق لك وأخبريني بالنتائج.


هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستان ي" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ