في اليوم العالمي لفن الطبخ.. كيف تتطورت الأكلات؟ وطرق تعلمها

في اليوم العالمي لفن الطبخ.. كيف تتطورت الأكلات؟ وطرق تعلمها

يحتفل العالم اليوم 18 يونيو من كل عام باليوم الدولي لفن ال طبخ المستدام، ويتطور عالم الطبخ والمطبخ من فترة إلى أخرى إذ أصبحت الأكلات والأطعمة في تطور مس تمر ، وأصبح كل شيف يبحث عن الطرق المبتكرة الجديدة في طبخ الأطعمة.


ومن التطورات التي أصبحت نشاهدها في الأكلات المختلفة هي الاعتماد على الجبن في الأطعمة، والوايت صوص، وصوص الصويا ودبس الرمان والتي أصبحت تعطي نكهات مختلفة للأطعمة.


كما أصبح هناك تسابق بين الشيفات حول العالم إذ أصبحت النوتيلا من النكهات التي بدأنا نعتمد عليها في العديد من ال حلويات والتي أصبحت بديل للسكر والمربى.


كما تطورت أدوات الطبخ من خلال الأواني "الجرانيت والسيراميك"، والتي سهلت الأمور في توفير الجهد والوقت في إعداد الأطعمة المختلفة وأصبحت التكنولوجيا تؤثر على الأكلات وطبخ الأطعمة المختلفة.



اما عن ابرز فنون الطبخ التي يجب ان تتعلميها :
التعرف علي اساسيات الاطعمة وطرق حقفظها وكيفية التع امل مع كل نوع من الاكل في مدة النضج ، التعرف علي طرق التعامل مع الاواني وادوات المطبخ اللازمة

كما من فنون الطبخ هي التحضير والاستعداد لأعداد وجبة من خلال توفير المكونات اللازمة،وكيفية التعرف على طرق تقديم وجبات الطعام، فكل وجبة لها إتيكيت خاص بها للتقديم.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ