4 عادات يومية تعزز كثافة شعرك

4 عادات يومية تعزز كثافة شعرك

ما من شيئ أجمل من شعر المرأة الكثيف والمفعم بالحيوية، فهو يضفي الجاذبية الى لوكها ليمنح إطلالتها رونقاً مميزاً. ولأن ياسمينة تعلم جيداً ما مدى أهمية الشعر ال طويل والكثيف للمرأة العربية إختارت أن تعرفك على أهم 4 عادات يومية تغذي الشعر وتضفي الحيوية وال حياة الى إطلالته. إكتشفيها وأدخليها الى روتينك اليوم ي عبر:

  • تدليك فروة الرأس: إمنحي فروة رأسك القليل من وقتك واهتمي بها من خلال تدليكها لمرة في اليوم على الأقل واحرصي على أن تكون صباحاً أو قبل النوم. أدخلي أصابع يديك داخل الفروة، ودلّكي الجذور جيداً بحركات دائرية ودائرية معاكسة. هذه الطريقة تعزز الدورة الدم وية وتوصل كميات أكبر من الأوكسيجين الى الجذور ما يسمح لها بال نمو بطريقة أسرع وأصح.
  • اختيار شامبو و بلسم مناسبين: إختاري دائماً الشامبو المناسب تماماً لنوع شعرك، واحرصي على أن يكون خال من مادة الألومينيوم وغيرها من المواد الكيميائية الصّلبة. أما بما يخص البلسم فاختاريه أيضاً مناسباً لنوع شعرك لكن إياك واعتماده عند الجذور اكتفي بتطبيقه عند الأطراف فقط.
  • قناع الزيوت الطبيعية: يحتاج الشعر للزيوت الطّبيعية حتى يحافظ على زيوته الطّبيعية ويتغذي من الفيتامينات التي تحتوي الزيوت المضافة. وهنا تنصحك ياسمينة باختيار زيت الخروع واللوز، واعتمادهما على الفروة ما يلعب دوراً أساسياً في تسريع نمو الشعر وتغذيته. طبق ي هذا القناع لمرة كل أسبوعين على الأقل.
  • تناول مأكولات مناسبة: لا تبخلي على نفسك بتناول المأكولات الصّحية لاسيما تلك الغنية بال فيتامين E كاللوز والأفوكادو وغيرها... أضيفي هذه الأنواع الى وجباتك اليومية وابقي محافظة على شعر كثيف، لامع ولا يتساقط أبداً.

إقرأي المزيد: تألقي بأجمل تسريحات شعر طويل مفرود

بال فيديو ، حيل اعتمديها قبل النوم مع جويل لشعر رائع في الصباح
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ