بات مغراث تتأهّب لإطلاق أفضل مجموعة كريم أساس على الإطلاق

بات مغراث تتأهّب لإطلاق أفضل مجموعة كريم أساس على الإطلاق

بإذن من بات مغراث لابس

تُعدُّ بات مغراث أسطورةً في دنيا ال جمال ، فهي مليارديرة عصامية شهيرة، وحطَّمت مجموعة مستحضرات ال مكياج التي تحمل اسمها أرق اماً قياسية، كما نفدت منتجاتها بالك امل في مراتٍ لا تعدُّ ولا تحصى. وبفضل ابتكاراتها العديدة، من لوحات ظلال العيون الأيقونية إلى أقلام حُمرة الشفاه الفاخرة، فإن معجباتها وفيّات لها تماماً وتتزايد أعدادهن على الدوام. إلا أن أمراً واحداً كان ينقص باقة مستحضراتها، ألا وهو قاعدة تلك المستحضرات، والتي تتأهّب مغراث لتقديمها ضمن مجموعة لكريم الأساس. ولأنها لا تخيِّب الظن بها مطلقاً، فقد أعلنت مغراث للتوّ أنها ستطلق مجموعتها “بات مغراث لابس سكِن فيتيش سبلايم بيرفكشن: ذا سيستم كوليكشن” لهذا الغرض تحديداً. وبما أن مجموعة “سبلايم بيرفكشن” تضم مستحضر برايمر مع كريم أساس وبودرة، فقد حان الوقت لتدوِّني في مفكرتك يوم 26يوليو، وهو موعد وصول المجموعة إلى الأسواق.

ويحظى كريمُ الأساس بالقدر الأكبر من الاهتمام؛ فلطالما كانت مغراث رائدةً في النضال من أجل تحقيق الشمولية والتنوّع في دنيا ال جمال . لذلك، وإثر خبرة تزيد عن 25عاماً وست سنوات من العمل في تطوير المنتجات، سيصل [كريم الأساس] بطيفٍ من الألوان يضم 36درجةً لون ية. ولأنها عملت مع عارضات من جميع الأعراق، فإن خبراتها لا تقّدر بثمن. وإذ يتنوع المنتج بين لمسة نهائية خفيفة إلى متوسطة، فقد تمَّ ابتكاره بحيث يمكن استعماله بكثافة عالية، ما يعني أنكِ تستطيعين الحصول على تغطية كاملة أيضاً. كما يضم قوامُ هذا المنتج، الذي يشبه السيروم، مُركَّبَ ڤيتا سيروم الذي يساعد على بدء عملية إنتاج حمض الهيالورونيك الطبيعي في بشرتكِ. وستُباع العبوة الواحدة من هذا المنتج بسعر 68دولاراً أمريكياً، لذلك يعدّ است ثمار اً ناجحاً.

وإلى جانب كريم الأساس، ستطلق مغراث أيضاً كريم البرايمر الشامل ذا اللون الواحد (بسعر 60دولاراً أمريكياً) والبودرة الخاصة بها (بسعر 55دولاراً أمريكياً) والتي تأتي بخمسة ألوان مختلفة. ويمنحكِ كريم الأساس أثراً ضبابياً بلمسة مشرقة إضافية، في حين تُطفئ البودرةُ اللمعانَ دون التضحية بإبراز القوام الطبيعي للبشرة. وعلى الرغم من أنه يمكن وضع كريم الأساس على البشرة باستعمال اليدين، إلا أن مغراث ابتكرت أيضاً فرشاة كريم الأساس (بسعر 55دولاراً أمريكياً) وفرشاة البودرة (بسعر 58دولاراً أمريكياً) لإكمال المجموعة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة تستوفي مبادئ الرفق بالحيوان، كما أنها نباتية، ومصنوعة من خامات تم الحصول عليها بطرق تراعي مبادئ التجارة العادلة. وهي معاً تشكِّل ثلاثية أخلاقية ينبغي أن تراعيها العلامات الأخرى.

والآن اقرئي: الدكتورة الشهيرة مريم زماني لا تستغني عن ثلاث منتجات أساسية لل عناية بالبشرة.. تعرّفي عليها

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ