فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثة

فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةمرمر محم فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةدلال النقبندي ب فستان مع الاكمام المنفوشة فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةخولة المراغي بالأكمام المنفوش فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةفطامي بو حمد فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةدلال النقبندي فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةخولة المراغي فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةسندس القطان فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةالفاشينيستا فاطيمة

تصميمات ال فساتين للمحجبات، من الموديلات التي أصبحت أساسية لخيارات الصبايا، بخاصة اللاتي يبحثن عن اطلالات أنثوية و ناعم ة. وقد لفتنا تصميم ال فساتين مع الأكمام المنفوشة للمحجبات، الذي اعتمدته كثير من مدونات الموضة .
ويمكنكِ ارتداء هذه الفساتين لمختلف مناسباتكِ المهمة، أو حتى بنهاركِ العادي بحسب موديل ال فستان ، وحتى تسطتيعي أن تستلهمي الكثير من الاطلالات المختلفة، اخترنا لكِ فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثة.

درجات حجابات م لون ة موضة هذا الصيف أساسية في خزانتِك


سندس القطان بفستان من الكاروهات مع الأكمام المنفوشة

فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةسندس القطان


اعتمدت المدونة الخليجية سندس القطان فستانًا من الكاروهات بلوني الأبيض والأسود، جاء بالأكمام المنفوشة مع لمسة من الكشكشة، بدت بلوك محتشم وأنيق ومريح أيضًا، نسقت معه شنطة من ديور Dior ب اللون الأسود، وحذاءً من الدرجة نفسها، فيبدو أنها أحبت أن تعتمد صيحة المونوكروم بهذا اللوك.

10 صور من فاطمة حسام تلهمكِ إطلالات مميزة بألوان النود الدارجة


الفاشينيستا فاطيمة بفستان مع أكمام الدانتيل الناعمة المنفوشة

فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةألفاشينيستا فاطيمة



لفتنا هذا الخيار الأنثوي للمدونة فاطيمة، للأكمام من الدانتيل الناعمة مع لمسة البول كا دوت الرائجة هذا العام، منفوشة ومكششكة بطريقة بسياطة، حتى لا تبدو متكلفة، مثالية لحفلات وسهرات المساء، بخاصة مع تنسيقها لكلتش وشوز بالألوان الفاقعة كالفوشي الذي اعتمدته فاطيمة.

لفات حجاب باللون الأبيض على طريقة مدونات الخليج


فطامي بو حمد بفستان بأكمام منفوشة من التول

فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةفطامي بو حمد


بينما اختارت المدونة فطامي بو حمد أكمامًا منفوشة بشكل ملحوظ مع فستانها البسيط بدرجات البيج، أنيقة وناعمة، لهذا اختارت ألوانًا هادئة مع الفستان لتبدو بسيطة مع اللوك.

آخر صيحات موضة صيف 2019 من الفاشينيستا


دلال النقبندي بفستان أبيض مع الأكمام المنفوخة

فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثةدلال النقبندي

في المقابل ظهرت دلال النقبندي بفستان قصير مكشكش من الأطراف، جاء بأكمام منفوخة ومنفوشة قصيرة، نسقت معه اكسسوارات اليد، وارتدت البنطلون الأبيض حتى تبدو محتشمة، كفكرة ذكية لإمكان تنسيق القطع المناسبة مع الحجاب.

إطلالات كاجوال نهارية من المدونة سينا سيفير
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ