ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها

ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها

جميعنا نتابع ب شغف كل جديد بعالم الموضة منذ بداية صيف 2019. وبالتأكيد شاهدنا العديد من الصيحات والتي كان أغلبها مستوحى من السبعينات والثمانينات. ولكن أكثر ما لفت نظري شخصياً كانت البلوزات الأورجانزا والتي تشبه إلى حد كبير في مظهرها البلوزات ال شيف ون.

وخلال بحثي عما يخص هذه البلوزات وجدت أنه من الجيد امتلاك واحدة هذا الصيف وربما أكثر. فلم لا! فهي ذات شكل أنيق ومميز كما يمكن تنسيقها بسهولة لتناسب الإطلالة الكاجوال وكذلك بمجموعة من الاكسسوارات المميزة يمكن أن تناسب إطلالات السهرة.

بدأت على الفور في البحث عن المتاجر التي توفرها، وبالفعل وجدت العديد خاصة أن كل متجر يوفرها بشكل و لون مختلف. لذلك حاولت أن أجمع لك قائمة بهذه المتاجر حتى أسهل عليك مهمة شرائها...

ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها ١ من ٨ Marc Jacobs ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها ٢ من ٨ SIMONETT ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها ٣ من ٨ Frankie Shop ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها ٤ من ٨ Zara ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها ٥ من ٨ TopShop ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها ٦ من ٨ Etsy ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها ٧ من ٨ Zara ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها ٨ من ٨ Nordstorm ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها ننصحك بامتلاك البلوزة الأورجانزا بخزانتك هذا الصيف... إليك أماكن بيعها



هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بال موضة ؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستان ي" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي ال أزياء ومنسقي ال ملابس .
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ