تسريحات شعر بسيطة لكل يوم بخطوات سهلة

تسريحات شعر بسيطة لكل يوم بخطوات سهلة

ان الحصول على تسريحة شعرملفتة وجذابة ليومياتك، من الضروري ان تتقني خطوات سهلة وبسيطة لتطبيق اروع التسريحات واجملها.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة لكل يوم.

  1. تسريحة الضفائر: يمكنك ليومياتك ان تخترعي اجمل التسريحات بالضفائر كعمل مثلاً ضفيرتين جانبيتين وجمعهما من الخلف مع باقي الشعر لصنع ضفيرة ثالثة، ويمكنك ان تصنعي الضفيرة الجانبية وتجعليها عريضة لتلفتي الانظار.

  2. تسريحة الكعكة: تعتبر من اجمل التسريحات على الاطلاق واكثرها اعتماداً من قبل اشابات ليومياتهن، وهي من نوع التسريحات الاسرع. يمكنك رفعها بالشكل المعتاد ثم رخي كل جهة من شعرك من مختلف الجوانب لتتمتعي باطلالة طبيعية. أما إذا كنت ترغبين باطلالة رسم ية، يمكنك ان تستخ دم ي الاسفنجة الدائرية ولف الشعر حولها والحصول على كعكة دونات.ويمكنك اضافة ضفيرة صغيرة ولفها حول الكعكة.

  3. تسريحة ذيل الحصان: اما إذا اردت اعتماد تسريحة ذيل الحصان، اربطي شعرك على طريقة ذيل الحصان وواضيفي اليها الضفيرة الملفوفة حول الشعر لتحصلي على اطلالة انثوية. ويمكنك ايضاً ان تعتمدي تسريحة ذيل الحصان وقومي بلف خصل الشعر لجعلها مجعدة.

  4. التسريحة المزينة بالسكارف: من التسريحات السهلة والبسيطة والتي يمكنك ان تعتمديها في يومياتك، تسريحة الشعر الجذابة والانيقة مع الشعر المنسدل ويمكنك او اعتماد التموجات او الابقاء عليها مالساً مع ربط السكارف حول الرأس بطريقة جذابة وحيوية لتلفتي الانظار.

إذاً، بعد ان تعرفت طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة لكل يوم، فاي منها ستختارين؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ