سرطان وقتل وحوادث سير.. نهايات مأساوية لملكات الجمال

سرطان وقتل وحوادث سير.. نهايات مأساوية لملكات الجمال

توفيت أمس ميشيل حجل الوصيفة الثالثة لملكة جمال لبنان لعام 2016، داخل إحدى المستشفيات، وذلك بعد صراع طويل مع مرض سرطان الغدد الليمفاوية الذي انتصرت عليه مرتين إلا أنه كان أقوى منها هذه المرة وتغلب عليها.

ولم تكن ميشيل حجل الوحيدة التى انتهت حياتها بشكل مأساوى ، ولكن هناك الكثير من ملكات ال جمال حول العالم أنتهت حياتهن بمواقف مأساوية، لذا نرصد لكم فى السطور التالية أبرزهن...

ف ارق ت ملكة جمال الكون للمراهقات 2016، الهولندية لوتى فان دير زى، ال حياة قبل يوم واحد من عيد ميلادها فى النمسا، حيث ظلت ل مدة أسبوعين فى غيبوبة إثر إصابتها بأزمة قلب ية حادة ألزمتها المستشفى، وبع دم ا أصيبت أعضاء جسمها بفشل كبير وتوقف دماغها عن العمل حتى وفاتها.
توفيت ملكة جمال المراهقين في أوكرانيا بحادث سير مع صديقتها، خلال تصويرهما فيديو في بث مباشر. 

قتلت ماريا خوسيه ألفريدو ملكة جمال هندوراس ، بعد أن اختفت مع شقيقتها لمدة أسبوع ثم اكتشفت الشرطة جثتهما فى حقل ما وألقت القبض على صديق شقيقتها الذى اعترف بقتلهما رميًا بالرصاص.

توفيت ملكة جمال السياحة الفنزولية و زوجه ا خلال عملية سطو مسلح ومحاولة سرقتهما فى إحدى الطرق السريعة.

ملكة جمال المكسيك لعام 2012، ماريا سوزانا فلوريس جوميز، أنتهت حياتها بشكل مأساوى في حادث تبادل إطلاق نار بين الشرطة وأعضاء عصابة لتهريب المخدرات كانت بصحبتهم في ولاية سينالوا شمال المكسيك.
انتهت حياة سانيا شاكيروفا، ملكة جمال العالم للمت زوج ات 2018، جراء حادث سير وقع في جمهورية قرغيزستان.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ