مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها

مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها

يصادف اليوم الثلاثاء، عيد ميلاد عارضة ال أزياء السعودية خولة العنزي، التى أكملت عامها الـ24.

بدأت خولة نشاطها في عالم الموضة وال أزياء عام 2015، ومن بعدها نالت شهرة واسعة فى العالم العربى.

اشتهرت خولة العنزي باختيارها للإطلالات الجريئة والمثيرة، ولكنها فى نفس الوقت تحرص على ارتداء ال ملابس العصرية المواكبة لأحدث صيحات ال موضة .

وتفضل عارضة الأزياء السعودية اختيار الإطلالات التى تبرز جمال ها و قوامها المثالى الممشوق و الرشيق، ولكنها تفضل فى الكثير من الأحيان الاعتماد على الملابس ذات اللون الأسود.

تهتم خولة العنزي عارضة الأزياء السعودية، باختيار الحقائب والإكسسوارات والأحذية التى تمنحها إطلالة متك امل ة وأنيقة، فهى تحرص على الظهور بمظهر جذاب وملفت .
مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها مثيرة وعصرية.. شاهد أبرز إطلالات العارضة السعودية خولة العنزي في عيد ميلادها
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ