لهذا الصيف ... حقائب يد ملونة وحيوية

لهذا الصيف ... حقائب يد ملونة وحيوية
أينما توجهت في فصل الصيف، لا بد لك من اقتناء الحقائب الم لون ة والتي تضفي الحيوية والبهجة على اطلالتك بعيدا عن الألوان الداكنة التي ملل ت منها في فصل الشتاء، ونعرض لك مجموعة من الحقائب العصرية والمميزة من أشهر دور ال أزياء والمصممين والتي ستجدين منها ما يناسب مشاويرك الصيفية سواء في النهار او المساء.
حقائب يد ملونة من simon-miller
موضة حقائب يد صيف 2019 تتميز بجمعها ما بين الحقائب ال عملية والألوان الحيوية الجذابة التي يمكنك إضافتها إلى خزانتك و دم جها مع إطلالاتك النهارية لهذا الموسم بأسلوب مبتكر مع ملابس الكاجوال او الملابس ذات الطبعات والنقوشات الجريئة، واخترنا لك عدة حقائب ملونة من simon-miller كما ترين بالصورة، وهي حقيبة عملية عصرية ومريحة.


لهذا الصيف ... حقائب يد ملونة وحيوية
حقيبة يد نيون من simon-miller

حقائب ملونة بتصميم Kat Maconie
لا تكتمل اطلالتك في الصيف بدون ان تواكبي الحقائب العصرية الملهمة في خروجاتك النهارية او على الشاطئ. اخترنا لك حقائب تتميّز بالغرابة والز خرف ة من تصميم البريطانية Kat Maconie ، وبينها حقيبة Rainbow Jingle Jungle التي تتميز بجلد النابا Nappa وبحزام كتف قابل للتعديل مستوحى من ألوان قوس القزح ومزخرف بقطع ملوّنة من البلاستيك.


لهذا الصيف ... حقائب يد ملونة وحيوية
حقائب ملفتة للنظر من تصميم Kat Maconie

الحقيبة الثانية Rainbow stud detailing صممت من جلد الغزال وتم تزيينها بالأزرار المعدنية الملوّنة على شكل أزهار مبطنة بقماش القطن من الداخل ، اما الحقيبة الثالثة Multi contrast applique Flowers فتم تنفيذها بالجلد المعدني البرّاق بلون الفوشيا مغطى بالزهور المقصوصة بطريقة الثلاثي الأبعاد.
حقيبة مسائية من Mini C
ستكون حقيبة Mini C من علامة Chloe الراقية مثالية لإطلالتك المسائية، وتتميز بستايل الـSequin اللامع مع النقوشات اللامعة التي قامت العلامة بتصميمها ب اللون الوردي والبيج والفضي وتتوفر في متاجر العلامة في الشرق الأوسط.


لهذا الصيف ... حقائب يد ملونة وحيوية
حقيبة Mini C من Chloe

الحقائب الدائرية لصيف 2019
تنحي عن الحقائب المربعة وواكبي صيحة الحقائب الدائرية التي تعد من أهم قطع الاكسسوار لأناقتك هذا الصيف واطلقتها العديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل Mansur Gavriel وChloe وشانيل خلال أسبوع الموضة .


لهذا الصيف ... حقائب يد ملونة وحيوية
chloe

نسقي حقيبة دائرية بلون حيادي مع ملابس بألوان ساطعة او مزخرفة لإضفاء لمسة عصرية على إطلالتك، اما ان كنت ترغبين باستقطاب الأنظار نحوك اعتمدي ستايل أكثر جرأة من خلال اختيار حقيبة دائرية ذات نقوشات وزخرفات أو ألوان براقة لإضفاء المزيد من الإبتكار على إطلالتك.
وتتميز الحقائب الدائرية بأنها سهلة الحمل وخفيفة الوزن خاصة مع تواجد مستحضرات التجميل والعطور ذي الحجم المصغر حيث يمكنك حملها أينما توجهت.
تصفحي الصور واختاري ما يناسبك من أشكال حقائب يد ملونة لصيف 2019.


لهذا الصيف ... حقائب يد ملونة وحيوية
حقيبة يد بنفسجية من ارماني لهذا الصيف ... حقائب يد ملونة وحيوية
حقيبة يد حمراء من Moschino لهذا الصيف ... حقائب يد ملونة وحيوية
حقيبة يد زهري ة اللون من شانيل لهذا الصيف ... حقائب يد ملونة وحيوية
حقيبة يد صفراء من برادا مناسبة لموسم الصيف لهذا الصيف ... حقائب يد ملونة وحيوية
حقيبة يد مميزة من شانيل
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ