حظك اليوم مع الأبراج 19 يونيه 2019

برج الحوت:

قد تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، قد تواجهك بعض العراقيل. حاول أن تتريث وتع امل مع تلك العراقيل كأنها مجرد تحديات طارئه.

برج الدلو:

اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. وقد لا يضرك مشاوره الاخرين واتخاذ القرار المناسب.

 

برج الجدي:

. من الأفضل الاحتياط والت حلي بالصبر حتى تسير الأمور على ما يرام، وابتهج من خروجك من مشاكلك بدون عواقب أو خسائر.

 

برج القوس:

أنت لست في حالة مزاجية جيدة اليوم بحيث تكون متفتحًا مع الآخرين، وربما كان عليك أن تقبل بعض النكسات في الوقت الماضي وهذا أثر على ثقتك بمن حولك. خذ الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى حل لهذا الموقف.

 

برج العقرب:

من المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.

 

برج الميزان:

اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم

 

برج العذراء:

في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عن دم ا تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من ق بول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

 

برج الأسد:

لكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فال حياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

 

برج السرطان :

روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا اس تمر يت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات.

 

برج الجوزاء:

إذا كنت قد أصبحت مشغولاً بالخيال وببناء الحصون في السحاب، فقد حان وقت الاستيقاظ والشروع الفعلي في هذه المشروعات. سوف يظهر على أرض الواقع فقط ما إذا كان لخططك أساسات قوية وما إذا كان يمكن تنفيذها.

 

برج الثور:

الوقت مناسب جدًا لجميع ال علاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي ، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

 

برج الحمل :

سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Tasneem Tahhan

    لا دينا ولا علميا علم الابراج مقبول ولا يجوز حتى بالتسلية،قال رسول الله عليه الصلاة والسلام(من أتى عرافاً فسأله عن شيئ لم تقبل له صلاة أربعين ليلة)لايوجد علم يتنبئ بالغيب قال تعالى قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ ۚ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ

  • خلصت حياتي هموم

    بنات الي ميضهر عدهه المنشور خلي اتكلي يابرج هيه واني انقللهياه

    • عاشقة علي

      برج العذراء

    • رشاء الصوفي

      تسلمي لي

    • رشاء الصوفي

      فديتك

    • رشاء الصوفي

      مشكوره حبيبتي

    • Riham Hayat

      برج الجوزاء

  • wafaa😍

    ياجماعه بيقولوا الابراج دي حرام

  • عبد الرزاق

    برج الجدي تاريخ ١٠ ١ ١٩٩١

  • So Fe

    بنات كيف ألغي إشعارات الأبراج؟ مو حابه أتحمل ذنب و أنا أشوفها

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 86 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ