إستفتاء: من تألّق أكثر؟

إستفتاء: من تألّق أكثر؟

دائماً تفاجأ بال نجمات يرتدين نفس ال فستان في مناسبات مختلفة رغم حرصهنّ على ألاّ يجدن أنفسهنّ في هذا الوضع ، ولكن لا سبيل الى تدارك هذا الأمر. ففي مناسبات مختلفة رصدنا العديدات في البذلة او ال فستان أو الزي نفسها.
 

.Tessa Thompson أو Chadwick Boseman؟

إنها أوّل مقارنة بين رجل و امرأة من حيث ارتداء زيّ مماثل، وأنا أحب ذلك! ترتدي الممثلة الأميركيّة تيسا تومسون والممثل الأميركي تشادويك بوسمان نفس السترة هنا. على ما يبدو بعض ال أزياء المخصصة لل جنس ين تليق بالجميع على السواء!

إستفتاء: من تألّق أكثر؟


Jemima Kirke أو Ellie Bamber؟

أستسلم لطلّة الممثلة البريطانيّة Jemima Kirke مقابل الممثلة البريطانيّة الأخرى Ellie Bamber . إنه تطّور المظهر الذي يفوز في التصويت. هل تشاركينني رأيي؟



إستفتاء: من تألّق أكثر؟

Rachel Brosnahan أو Selena Gomez؟

أحب الترتر اللمّاع الذي ي ذكر ني بعصر الديسكو. بدت الممثلة الأميركيّة راشيل بروسانهان أكثر نعومة ورقّة ومن دون ابتذال، بينما أرادت الممثلة والمغنية سيلين ا غوميز التأثير بوضوح ولفت النظر. أعتقد أنني أفضل راشيل. وأنتنّ؟

إستفتاء: من تألّق أكثر؟

Andie MacDowell أو Jessica Chastain ؟

بعد أن دم ّرت ال نجمة آندي ماكدويل إطلالتها بالك امل في مهرجان كان السينمائي، أعادت النجمة جيسيكا شاستين إحياء الإطلالة هذه على السجادة الحمراء من خلال زي شبيه بآندي ماكدويل. أعترف أنّ السروال هو الذي صنع الف ارق !


إستفتاء: من تألّق أكثر؟

Julia Roberts أو Cate Blanchett ؟
حسناً، أعترف أن نظرة النجمة الأميركيّة جوليا روبرتس جعلتني أضحك! ومع ذلك، فإن لباسها ولباس كيت بلانشيت هما رسم يّان (ولكنهما رائع ان للغاية!). هل تحبين اكثر القماش المطبّع الأكثر إثارة وحساسيّة لدى كيت أو التطريز الجريء حقاً لدى جوليا؟

إستفتاء: من تألّق أكثر؟

Sophie Turner أو Nina Dobrev ؟

الممثلة البريطانيّة صوفي تيرنر والممثلة البريطانيّة الأخرى نينا دوبريف وصلتا سوياً إلى عرض لوي فويتون. كان لدى الاثنتان إطلالتين شبه مماثلتين، ولكن الشيء المطابق جدا هو أحذيتهما. من هي الأفضل؟


إستفتاء: من تألّق أكثر؟

Elizabeth Hurley أو Praya Lundberg ؟

كان لباس إليزابيث هيرلي مع دبابيس الحفاضات نجاحًا كبيرًا في التسعينييات، فقررت الممثلة برايا لون دبرغ الظهور بنفس الفستان في عرض "روكتمان" في كان. هل تفضلين أسلوب ليز الذي كان في الطليعة في ذلك الوقت أو عودة القديم على برايا؟


إستفتاء: من تألّق أكثر؟



"الموس" وصل للرقبة... وأصالة تعترف!

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ