جربت وأعجبني: التي شيرت المطبوع من Pull and Bear

جربت وأعجبني: التي شيرت المطبوع من Pull and Bear

بالنسبة لي أعتقد أن ارتداء التي شيرتات هو أكثر شيء مريح بهذه ال حياة . ولهذا فأنا دائمة البحث عن تيشيرت بخامة جيدة وشكل مميز خاصة هذه المطبوعة. لكن بما إنني لا أجد دائماً ما أبحث عنه، لذلك فلا أرتديهم بكثرة. فدائماً ما تواجهني مشكلة الخامة تارة والطباعة تارة وهكذا. كان هذا هو ما مررت به على مدار سنوات طويل ة، إلا أن الأمر تغير منذ عامين فقط.

ففي إحدى المرات كنت قريبة من متجر Pull and Bear، وأثارني فضولي لألقي نظرة على الجديد لديهم. وفور أن دخلت المتجر وقعت عيني على إحدى التي شيرتات المطبوعة. كنت أدرك حينها أنني فور شرائه سيظل ل فترة قصيرة، ومع الغسيل المتكرر ستزال الطباعة التي عليه. ولكنني أخبرت نفسي أنه لا بأس بشرائه طالما يثير إعجابي.

جربت وأعجبني: التي شيرت المطبوع من Pull and Bear

ولكن دعيني أخبرك، أنني فور ارتداء هذا التي شيرت شعرت بشئ مختلف. فلا يمكنني أن أنكر خامته القطنية الجيدة والتي كانت ناعم ة على بشرتي جداً. وبالطبع فهي أمر مميز للغاية بفصل الصيف في ظل ارتفاع درجة الحرارة، فالقطن يمتص ال عرق بشكل جيد. الأمر الثاني الذي جعلني أرغب بهذا التي شيرت هو الطبعة الموجودة عليه، فكانت دقيقة للغاية وذات ألوان مميزة، ورغم ذلك ظلت لدي قناعة أنها ستزال نتيجة للغسيل المتكرر.

والآن وبعد مرور عامين، يمكنني أن أخبرك أن تيشيرت Pull and Bear كان الوحيد الذي لم يصبح بالياً حتى اليوم . فمع تكرار الغسيل وارتدائه المتكرر ظل محتفظاً بخامته الجيدة وألوانه ال رائع ة وكذلك طباعته التي لم تتأثر قط. كما أنني نصحت إحدى صديقاتي به وبالفعل قامت بت جرب ته ووجدته الأفضل على الإطلاق.

ولا أنكر أنني أفكر جدياً بشراء أكثر من تيشيرت هذا الصيف خاصة وأن Pull and Bear ألوان عديدة وأشكال طباعة متنوعة. لذلك وددت أن أشاركك بتجربتي فربما كنتِ تبحثين أنتِ أيضاً عن تيشيرت مناسب لارتدائه بهذا الموسم.


هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة ب الموضة ؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستان ي"اسألي فستان ي" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي ال أزياء ومنسقي ال ملابس .

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ