موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورود

موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورود موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودعبايه مطرزة موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودAywa London أيوا لندن موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودAlsheen Coutuor موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودClasyy Eva كلاسي إيفا موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودAbaya Gossip عبايه غوسيب موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودعبايات كتان مطرزة بالورد من لينن لوف Linen Loft موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودعبايات وردية موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودزينة عبايه Zaina Abaya موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودالجلاليب المطرزة بالورود من Zaina Abaya

البحث عن التصميمات الجديدة والمختلفة لموديلات جلابيات صيف 2019، لم يعد صعبًا، إذ تبهرنا ماركات العبايات والجلابيات، بتصميمات عصرية مختلفة تناسب كل الصبايا. و اليوم سيكون حديثنا عن الجلابيات المطرزة بالورود، إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة شبابية بها لمسة أنثوية وكذلك مناسبة للصيف.


العباية بألوان السومون مع تطريزات الورود البيضاء

موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودLinen Loft


من أكثر الدرجات أنوثة ونعومة ب موضة الجلابيات، هو اللون السومون الذي يُبرز جمال المرأة وأناقتها، ولطالما كانت نجمات زمن الفن الجميل تعتمدنه قديمًا، لهذا يمكنكِ اعتماده بهذه الطريقة من Clasyy Eva كلاسي إيفا مع التطريزات بال لون الأبيض، نسقي معها حجاب نود بيج، أو أبيض ثلجيًّا، وشنطة يد بدرجة البيبي بلو.


لاطلالة مريحة عبايات الكتان مع خيوط الورود المرسومة

موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودالجلاليب المطرزة بالورود من Zaina Abaya



الخامات المريحة كالكتان من الصيحات التي يمكنكِ اعتمادها لمشاويركِ طوال اليوم، سوف تشعرين بالراحة والأناقة أيضًا، مع تطريزات الورود من الخيوط البيضاء كالموديل من Linen Loft لينن لوفت، اعتمديه مع طرحة بالخامات نفسها لا سيّما القطن أو الكتان، مع الدرجات الهادئة.


الجلابيات البيضاء مع الورود الملونة

موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودعبايات كتان مطرزة بالورد من لينن لوف Linen Loft


أفضل ما يمكنكِ اعتماده لاطلالة غاية في النعومة والبساطة، هو اختيار الجلابيات البسيطة بدرجات هادئة كالأبيض، كهذه العباية من Zaina Abaya ، مناسبة لارتدائها بالمنزل، أو بأوقات الصيف في جلسة رائع ة مع صديقاتِك.


الجلابيات الملونة بأكثر من درجة

موديلات جلابيات لصيف 2019 مطرزة بالورودAywa London أيوا لندن


أما إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة خاطفة للأنظار، فإليكِ هذا الموديل من Alsheen Coutuor الشين كوتيور، مع ألوان الأحمر والأسود والبيج.

شاهدي أيضاً:للمحجبات .. إطلالات راقية بعبايات باللون ال أزرق الملكي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ