فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصة

فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةفيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصة فساتين مع حزام الخصر فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةفيكتوريا بيكهام و ميغان ميركل بالاطلالة نفسها فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصة موضة أوياء 2019 فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةقميص بطبعات فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةتنورة ميدي فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةفيكتوريا بيكهام و ديفيد بيكهام فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصة فساتين ميدي فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةميغان ميركل

أطلت مصممة ال أزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام في إحدى حفلات ال زفاف ، ب فستان من تصميمها، مطبعًا ب نقش ة السلاسل والأحبال المستوحاة من موضة التسعينيات.

فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةفيكتوريا بيكهام و ميغان ماركل بالاطلالة نفسها


فستان فيكتوريا بيكهام مزين بتصميم مستقيم وطول ميدي، مزجت فيه اللون الأبيض مع سلاسل فضية متداخلة. اللافت في اطلالة بيكهام أنّ هذا الفستان كانت قد ظهرت به من قبل دوقة ساسكس ميغان ميركل، لكنّ فيكتوريا نجحت في تنسيقه بأسلوبها الخاص.

فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةفيكتوريا بيكهام


قفي حين نسقته ميغان ميركل مع معطف بيج مائل إلى الأبيض، وانتعلت حذاء الـ pump مصمّمًا من الشمواه بال لون الأخضر الداكن، أختارت فيكتوريا بيكهام أن تُبرز التصميم الخاص بها، من خلال تنسيقه فقط مع وشاح صغير لف رقبتها، كذلك، أضافت لمسة ساطعة بانتعال حذاء باللون ال زهري القوي.

فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةميغان ماركل


فيكتوريا بيكهام تعيد صياغة موضة التسعينيات


خلال حقبة التسعينيات اشتهرت ال أزياء المزينة بنقوش الأوشحة، حيث ازدهرت الرسوم المعدنية مثل السلاسل، لتعطي المرأة لمسة ترف وأناقة، هذا العام عادت هذه الصيحة وأصبحت أكثر رواجًا، لكنّ أغلب المصممين أختاروا استرجاع الصيحة كما هي وتطويعها فقط لتزين فساتين وتنانير وقمصانًا نسائية.

فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةفستان مطبع بنقشة الأحبال


أما فيكتوريا بيكهام فاستوحت من هذه الصيحة خطًّا خاصًّا ظهر ضمن تشكيلة خريف و شتاء 2019، حيث ق دم ت فقط طبعة الأحبال والسلاسل لتميز تشكيلاتها، وبعد تقديمها على ممشى العروض ومباركة ميغان ميركل لهذه الصيحة، شهدت مزيدًا من الرواج عبر متاجر الأزياء المعروفة.

فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةفستان مطبع بنقشة السلاسل والأحبال


قواعد تنسيق هذه الصيحة لا تختلف عن أيّ نقشة أخرى، فمن الأفضل اختيار الطبعات العشوائية التي تتجه أفقيًّا ورأسيًّا لتخفي أيّ مناطق لبروز الدهون، كذلك، اختيار الخلفيات الداكنة إذا كنتِ تعانين زيادة الوزن في بعض الأماكن، أما إذا كنتِ صاحبة وزن مثالي مثل فيكتوريا بيكهام، فسيكون فستانًا مستقيمًا مزينًا بالأحبال، خيارًا أنيقًا.

فيكتوريا بيكهام تعتمد فستان ميغان ميركل وتضيف لمستها الخاصةقميص مطبع بنقشة السلاسل والأحبال


إذا كنتِ تفضلين فستانًا، سيكون القميص النسائي المطبع بالسلاسل أو الأحبال، خيارًا مناسبًا مع بنطلون مستقيم وحذاء مدبب من الأمام.

تابعي أيضاً:

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ