اختاري التوربان لإطلالة عصرية وأنيقة (صور)

اختاري التوربان لإطلالة عصرية وأنيقة (صور)

لكي تختاري التوربان لاطلالة عصرية، إليكِ لفات حجاب سهلة له على طريقة مدونات الموضة .
لاطلالة مخملية غاية في الأنوثة، استلهمي لفة حجاب التوربان من المدونة وخبيرة ال مكياج غادة مراكبي، لهذا الحجاب بدرجة البيج ال ناعم ، من الدانتيل، ولكن لا تنسي ارتداء بطانة قطنية لحماية شعرِك، ولتثبيت الحجاب أيضًا.
وهذا الحجاب من الممكن أن يناسب الكثير من الستايلات لديكِ، سواء مع البدلة الناعمة، أو مع ال فساتين الصيفية، وحتى بسهرات المساء.
لفة حجاب التوربان على شكل وردة ملفوفة من الأمام، من الستايلات التي كنا نقول عنها جريئة، لكنها الآن لم تعد كذلك، وأصبحنا نشاهدها بشكل ملحوظ بخاصة بعد انتشار لفة التوربان نفسها.
يمكنكِ اعتمادها على طريقة الفاشينيستا غادة عثمان، والتي نسقت معها اكسسوارات ذهبية، مع مكياج سموكي، وقطع أزياء ب اللون الأسود نفسه، لاطلالة أنيقة وصاخبة لكنها غير متكلفة.
إذا كنتِ ت طبق ين الاطلالة الحيادية، فننصحكِ بارتداء التوربان بالألوان الفاقعة لاطلالة جذابة أكثر، أو لكسر حدة ال لون ، كالتي اعتمدتها المدونة سارة صبري، مع البدلة الصيفية بدرجة النود البيج، والتوربان باللون ال برتقالي .
بالطبع كلنا نعرف مدى أهمية الاكسسوارات باطلالة الصبيّة، ولكنّ اعتماد أقراط الأذن كبيرة الحجم، بخاصة هذا النوع من الشراشيب والخوص الرائج في صيف 2019، من الصيحات الرائجة بشكل كبير، يمكنكِ تطبيقه بألوان متناغمة مع لفة التوربان، بخاصة كلما كانت اللفة بسيطة وسهلة، وبألوان هادئة. اختاري التوربان لإطلالة عصرية وأنيقة (صور) اختاري التوربان لإطلالة عصرية وأنيقة (صور) اختاري التوربان لإطلالة عصرية وأنيقة (صور) اختاري التوربان لإطلالة عصرية وأنيقة (صور) اختاري التوربان لإطلالة عصرية وأنيقة (صور) اختاري التوربان لإطلالة عصرية وأنيقة (صور) اختاري التوربان لإطلالة عصرية وأنيقة (صور)
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ