نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيف

نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيف نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفاطلالات نسرين طافش نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفنسرين طافش واطلالة بجمبسوت أحمر نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفاطلالة كلاسيكية لنسرين طافش نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفنسرين طافش تتألق بقفطان ب اللون ال أزرق نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفاطلالات بال لون ال برتقالي لنسرين طافش نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفنسرين طافش تتألق ب فستان مزين بالولورد نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفاطلالة أنيقة لسنرين طافش باللون الابيض نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفنسرين طافش واطلالة ناعم ة باللون ال زهري نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفاطلالة كلاسيكية لنسرين طافش نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفاطلالة كاجوال بالجينز لنسرين طافش نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفاطلالة جذابة لنسرين طافش ب فستان بوهيمي نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيفاطلالة عصرية بالجنيز لنسرين طافش

تُعرف الفنانة نسرين طافش بأزيائها الجريئة المفعمة بالأنوثة، وهذا الصيف لم يختلف الأمر كثيراً، بل زاد على أناقتها اختيارها للألوان المبهجة مثل ال أصفر والبرتقالي والأحمر.
نتوقف في هذا المقال عند بعض إطلالات نسرين طافش الصيفية والقطع التي لم تستغن عنها خلال ال فترة الماضية، لتلهمكِ إطلالات مميزة تساعدكِ في اختيار أزياء الصيف.

اطللات نسرين طافش


الألوان الصارخة أكثر ما ميز إطلالات نسرين طافش

ذهبت نسرين طافش في إطلالاتها الصيفية إلى مجموعة من الألوان الصارخة والمبهجة، عززت جمال ها خاصة وأنها صاحبة بشرة فاتحة.
جاء اللون البرتقالي في مق دم ة اختيارات نسرين طافش هذا الصيف. في البداية اعتمدت الفستان القميص بشق أمامي ممتد، ونسقت معه جينز سكيني لإطلالة نهارية بسيطة، كذلك، حملت حقيبة مربعة مزينة بنقوش مزجت بين البرتقالي والأبيض.

نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيف نسرين طافش اعتمدت الفستان القميص بشق أمامي ممتد، ونسقت معه جينز سكيني لإطلالة نهارية


وعلى النقيض من الإطلالة الكاجوال السابقة، عادت نسرين طافش للبرتقالي لكن هذه المرة بفستان مفعم بالأنوثة، حيث جاء بتصميم مكشوف مع أطراف متطايرة تناسب أسلوب ال أزياء الصيفية. انتعلت معه صندل حذاء مدبباً ومزوداً بحزام لف الكاحل.

نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيف نسرين طافش وإطلالة أنثوية


تنوعت أزياء نسرين طافش بين الأصفر الباستيل والأحمر الساطع والسماوي الهاديء، لتلهمكِ في النهاية بمجموعة من الأزياء الأنيقة والمبهجة تناسب الر حلا ت الصيفية.


ال فساتين الصيفية بأسلوب نسرين طافش

القطعة الجوكر التي اختارتها نسرين طافش لترافقها طيلة الصيف، كانت ال فساتين ، جميعها جاءت بستايل الفساتين الصيفية المكشوفة، مع طول ماكسي، وكأنها مستوحاة من الأزياء البوهيمية.

نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيف نسرين طافش واطلالة بوهيمية

ذهبت نسرين طافش إلى مجموعة من الفساتين المطبّعة بالورود، كذلك اعتمدت فستاناً معدنياً مزوداً بتنورة مكسرة، وأيضاً كان للفساتين المحبوكة على القوام تواجد بارز حتى تناسب الإطلالات المسائية.

نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيف نسرين طافش واطلالة مسائية


لم تتخل نسرين طافش طيلة الصيف عن الصنادل المكشوفة من الأمام، وأيضاً الشبشب المسطح مثل تصميم "هيرمس" المعروف.

نسرين طافش تُلهمك إطلالات أنثوية ومرحة هذا الصيف نسرين طافش واطلالة بفستنان مطبع بالورود

اقرئي أيضًا:

كيم كارداشيان ترتدي ورق الجرائد وأغرب الإطلالات

10 صور من فاطمة حسام تلهمكِ إطلالات مميزة بألوان النود الدارجة

لوحة ألوان منعشة تزيّن إطلالاتك هذا الموسم

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ