حظك اليوم مع الابراج الإثنين 24 يونيه 2019

برج الحمل

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير

 في الموقف بتمعن

 

برج الثور.

حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القا دم ة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها


برج الجوزاء

ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة


برج السرطان

سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة.

 

برج الأسد

 أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي


برج العذراء

 حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفي ة والاستمتاع ببعض ال رومانسي ة.


برج الميزان

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.


برج العقرب

قد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه ال مرحلة لتحسين حالتك الصحية.


برج القوس

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم ، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل.


برج الجدي

تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه ال فترة أقل إرهاق ًا.


برج الدلو

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويل ة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة.


برج الحوت

 انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أ حلا مك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام جود

    برج السرطان

  • ام جود

    بنات المايطلع المنشور يمهه اتكلي شنو برجهه واني انقللهياه

    • WhanWahan

      برج الجوزاء

    • Fatima Zohra

      برجي العذراء

    • ياقوت البحر

      برجي الاسد

  • جنان آلَكرعآؤُي

    برج الاسد

    • Rania Sy

      وانا برج الأسد بأي شهر ولدتي بتموز ولا أب

  • نور الجروح

    القوس

    • غريبه الروح

      قوس

  • Ruqaia JM

    برج السرطان

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 84 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ