على غرار النجمات.. احصلي على شفاه ممتلئة بهذه الخطوات

على غرار النجمات.. احصلي على شفاه ممتلئة بهذه الخطوات

لكس تحصلين على شفاه ممتلئة كال نجمات ، ق دم لك في ما يلي عددا من ال نصائح للحصول على شفاه متألقة ومنتفخة، اتبعيها:
1. ال تقشير : يعمل التقشير على إزالة خلايا الجلد الميتة، مما يجعلك تحصلين على شفاه أكثر سلاسة، كما أنه يعمل على تحفيز تدفق الدم إلى الشفاه، مما يؤدي إلى تضخمها و انتفاخ ها، كل ما عليك فعله هو مزج القليل من السكر مع الماء لعمل عجينة بسيطة وفركها على شفتيك، ثم اشطفي شفاهك وستجدينها في أحسن حال.
2. ال مكياج : يعمل قلم المكياج على تحديد الشفاه، فعندما تريدين الحصول على شفاه أكبر قومي بتحديد شفتيك من فوق خط الشفاه الطبيعي مع تعبئته بأحمر الشفاه الخاص بك، فهذا سيعطي شفتيك حجماً أكبر.
3. تمارين الشفاه: هناك عدة تمارين للشفاه تبدأ بالابتسامة، فهي من أسهل الطرق للحصول على شفاه رائع ة، وبمجرد الابتسام عدة مرات خلال اليوم ستعملين على تقوية عضلات الشفاه لجعلها أكثر اكتمالاً، كما يعمل ضم الشفاه على جعل شفتيك أكثر ثباتاً، كل ما عليك فعله هو ضم شفتيك من خمس إلى عشر ثوانٍ مع تكرار التمر ين عشر مرات يومياً ليساعدك هذا الأمر في الحصول على شفاه طبيعية ومتألقة.
4. القرفة وزيت الزيتون: تساعد القرفة على تحفيز الشعيرات الدموية للشفاه وتعزيز تدفق الدم، وهذا بدوره يجعل الشفاه أكثر امتلاءً مع لون وردي، كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة صغيرة من القرفة مع زيت الزيتون وفرك شفتيك بالمزيج.
5. ترطيب الشفاه: من المهم تغذية شفتيك بالماء جيداً من الداخل والخارج، لذا عليك الحرص على شرب لترين من الماء يومياً، فهذا الأمر سيظهر على شفتيك في الحال، واعملي على ترطيب شفتيك باس تمر ار.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ