Virgil Abloh يفتتح مكتبة خاصّة بلوي فويتون في باريس

Virgil Abloh يفتتح مكتبة خاصّة بلوي فويتون في باريس

لا شيء يوقف المصمم الأميركي. في اليوم التالي لعرض مجموعته الخاصة بعلامته التجارية Off-White وعلى هامش عرض أزياء Louis Vuitton حيث يتولى مسؤولية مجموعات الرجال، كشف فيرجيل أبلوه عن مشروع جديد إلى جانب صانع الحقائب الفرنسي لوي فويتون وهو: بائع كتب حصري في الشوارع الباريسيّة.

بينما يستعد لعرض مجموعة الألبسة الرجالية لربيع وصيف 2020 لدى دار Louis Vuitton، مرة أخرى وعبر موقع Instagram كشف فيرجيل أبلوه عن بدايات مشروع لهذه العلامة التجاريّة الفاخرة: مكتبة، تكون جنبا إلى جنب مع تلك الحقائب الفرنسية العريقة. "سنبدأ في تقديم الأعمال الإبداعيّة للمتعاونين معنا، وأصدقاء الأصدقاء والمجتمع الإبداعي لكل عرض، تعالوا إلى "مكتبة لوي فويتون" الخاصة بنا للحصول على المجلات بنسخة محدودة. تصل أوّلاً نخ دم ك أوّلاً" يقول المبدع الأميركي في حسابه الخاص بإنستغرام.

إذاً، مرة أخرى، يفرض Virgil Abloh نفسه كملك إغاظة من خلال عدم الكشف عن مزيد من المعلومات حول الوقت الذي ستفتح فيه هذه المكتبة أبوابها، إلاّ أنه يعطي فهرسًا رئيسيًا يتعلق بالآشياء المرغوبة التي يمكن أن نجدها هناك. ستوزع هذه البقعة الساخنة الجديدة حفنة من الكتب والمجلات مجانًا والمرتبط معظمها بمعرضه الخاص بعنوان Coming of Age، الذي سيقام في Little Big Man في لوس أنجلوس.

نصائح صحية عند تناول المثلجات وال عصائر في الصيف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ