موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيف

موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيف موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفموديلات قبعات موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفقبعة شانيل موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفقبعات موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفموديلات قبعات موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفقبعة من فالنتينو موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفقبعة من دولتشي آند غابانا موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفقبعات براند

يجبرنا فصل الصيف على اعتماد موديلات جديدة وإكسسوارات لم نقم بارتدائها من قبل؛ نسبةً لطقسه الحار والحرارة المرتفعة. فمن أهم الإكسسوارات الصيفية القبعة، إذ ركّزت أهم الدور العالمية لل أزياء على تقديمها موديلات متنوّعة من ال أزياء تناسب جميع الأذواق، إليكِ أجملها:


1- قبعة البوكت

موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفقبعة البوكت

راجت صيحة قبعة البوكت لدى الرجال والنساء أيضاً، فشاهدنا اعتمادها خلال عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2019. يمكنكِ تنسيق قبعة البوكت بألوان مختلفة؛ كالأبيض أو الأسود أو الميتاليك، مع فساتين صيفية أو قمصان مورّدة.

أحذية م لون ة موضة هذا الصيف


2- القبعة الفرنسية

موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفالقبعة الفرنسية

موضة القبعة الفرنسية لا تنهيها المواسم والفصول، قدّمتها أهم دور الأزياء؛ كدار «ديور» و«إيترو» بصيحات مختلفة. يمكنك تنسيق القبعة الفرنسية مع قميص نسائي لإطلالة رسم ية، أو فستان ميدي لإطلالة صيفيّة مرحة.


3- قبعة القشّ

موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفقبعة القشّ

تصدّرت قبعة القش غيرها من الموديلات خلال صيف 2019، إذ قدّمتها دور الأزياء العالمية؛ كـ«توري بورش، ودولتشي آند غابانا، وفالنتينو»، بموديلات مختلفة. نسّقي صيحة القبعة القش مع إطلالة الشاطئ؛ ك فساتين لينين، أو فساتين مورّدة.

أجمل وأغرب قبعات سباق رويال أسكوت 2019


4- قبعة شانيل

موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفقبعة شانيل

نرى قبعة شانيل الموقّعة بأوّل حرفين من اسم الدار عليها في كلّ مكان، ترتديها النساء إلى الأمام، أو يُدرنها إلى الخلف، حسب نوع إطلالتها، لذا يمكنك تنسيق هذه القبعة مع جميع إطلالتك الرسمية منها أو الكاجوال.


5- القبعة الصينية

موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفالقبعة الصينية

عُرف هذا الموديل من القبعات لدى الحضارات، خاصة الصينية، إذ رأينا رواجه خلال ممشى عروض أزياء أهمّ الماركات العالمية، أمثال «دولتشي آند غابانا». نسّقي القبعة الصينية مع إطلالة ال فستان المورّد أو البنطلون الفضفاض خلال الصيف.

أحذية الفليب فلوب لنزهات الشاطئ


6- القبعة الكبيرة

موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيفالقبعة الكبيرة

لا غنى عن صيحة القبعة الكبيرة خلال فصل الصيف، إذ قدّمها دار «فالنتينو» بصيحة الريش المتدلّي. نسّقي هذه القبعة مع أزياء صيفية؛ كالتنورة أو الشورت القصير.

من بين كل هذه الموديلات، أيّ منها تجرُئين على اعتمادها؟ شاركينا رأيك عبر موقع «سيدتي. نت».

شاهدي أيضاً:أبرز صيحات الـحقائب لصيف 2019

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ