إطلالات متشابهة لكيت ميدلتون والملكة ليتيزيا خلال مراسم اليوم السنوي لفرسان الرباط

إطلالات متشابهة لكيت ميدلتون والملكة ليتيزيا خلال مراسم اليوم السنوي لفرسان الرباط

انضمت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج و زوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج، يوم الإثنين إلى الملكة ليتيزيا هي زوج ة الملك الإسباني فيليبي السادس وماكسميا ملكة هولندا ودوقة كورنوول وكونتيسة ويسيكس، لحضور مراسم اليوم السنوي لفرسان الرباط Order of the Garter ceremony فى قلعة وندسور، يعتبر وسام فرسان الرباط أق دم وسام للفروسية فى المملكة المتحدة.

الأمر الذي يجعل من هذا الحدث أحد أبرز الأحداث الملكية على الإطلاق. تم تأسيسه عام 1348 على يد الملك إ دوار د الثالث الذي بدء حكمه في إنجلترا عام 1327. وهو أحد الخمسة ملوك في تاريخ إنجلترا الذين حكمو لأكثر من خمسين عام. اشتهر الملك إدوارد الثالث بنجاحاته العسكرية إذ تحولت مملكة إنجلترا في عهدة إلى واحده من أشرس القوى العسكرية في أوروبا.

إلا أن أكثر ما لفت نظرنا هو الإطلالات الملكية التي سيطرت على الحدث. اعتمدت الملكة ليتيزيا فستان ًا من تصميم العلامة الإسبانية تشيروبينا Cherubina، أما دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، فتألقت بإطلالة من تصميم دار المصممة الفرنسية الراحلة كاثرين والكر Catherine Walker. تشابهت إطلالتي دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون والملكة ليتيزيا من حيث الأسلوب والألوان والقصات. أي منها تفضلين؟

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالة ​كيت ميدلتون​ في يوم انطلاق سباق الخيول "رويال أسكوت"

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ