أخطاء تقع فيها العروس خلال التحضير لشهر العسل من دون أن تنتبه!

أخطاء تقع فيها العروس خلال التحضير لشهر العسل من دون أن تنتبه!

لأنّ أخطاء العروس خلال التحضير لشهر العسل قد تؤثّر سلباً على مسار هذه الرحلة المفروض أن تكون خالية من أي خطأ، من المهم جداً أن نخبرك بها، ونسلط الضوء عليها، لتجنب الوقوع فيها، والحصول على شهر عسل مثالية، وبع دم ا أخبرناك سابقاً عن أبرز أغراض ال تجميل التي عليها أخذها معها في هذه الرحلة، حان وقت التحدث عن هذه الهفوات.

لا ندري لماذا تظن ال عروس أن حقيبة شهر عسلها يجب أن تكون ممتلئة بكل موديلات اللانجري وألوانها، ندرك تماماً أنّ اللانجري مهم جداً بالنسبة إليك، وأحياناً كثيراً تحبين اختيار أجمل موديلات اللانجري، ولكن هذا لا يعني أنّ تظن أنّك لن ترتدي أي نوع من ال ملابس الأخرى.

بعض العرائس يتلهين بالتحضيرات، ولا يولين الأهمية اللازمة للسؤال عن تفاصيل وجهة شهر العسل، مما يجعلهنّ عرضة للكثير من المفاجآت. لا تكوني واحدة منهن، بل احرصي على معرفة كل شيء عن المكان الذي تنويان زيارته. هنا نقترح عليك بعض وجهات شهر العسل الرومنسية.

من المهم دوماً التنبّه أنّ هناك الكثير من الأغراض التي يجب أن تحضريها معك، إلى جانب الملابس وأدوات الزينة واللانجري وكل ما يتعلق بإطلالتك، يجب ألا تنسي أن تحضري حقيبة صغيرة مخصصة للأدوية، من أجل ضمان الحصول على ال علاج المناسب، في حال تعرض أي منكما لأي مشكلة صحية غير متوقعة. وهنا نخبركبأبرز أنواع هذه الأدوية.

يعتبر عدم سؤال العريس ما إذا كان يحتاج أي مساعدة في حقيبة شهر العسل خطأ فادحاً، قد يؤدي إلى مشاكل غير متوقعة بين الشريكين، وقد يظهر العروس أمامه أنّها أنانية. لذا من الضروري دوماً تفادي هذا الخطر.

قبل الختام ن ذكر ك بموضوع عما يهم العريس في العروس خلال شهر العسل الذي من شأنه أن يجعلك تتأكدين أنّ هناك الكثير من الأمور التي تهمك خلافاً له، وما عليك سوى معرفته عن كثب لتكونا ثنائياً مثالياً.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ