جزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز

جزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
تضم الجزيرة احدى أعلى شواطىء صخريّة في العالمجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
منتزه كالوبابا في الساحل الشمالي جزيرة مولوكايجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
الساحل الشمالي في جزيرة مولوكايجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
انشطة ركوب الخيل في جزيرة مولوكايجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
جانب من منتزه كالوبابا في الساحل الشمالي جزيرة مولوكايجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
جزيرة مولوكاي جنة خضراء فوق الارضجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
جزيرة مولوكاي في هاوايجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
جزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميزجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
جزيرة مولوكاي موقع مميز وسط المنطقة الاستوائيةجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
جزيرة مولوكاي وجهة مثالية لعشاق الغوص من العرسانجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
شواطئ مولوكاي مثالية للاستجمام و الغوص خلال شهر العسلجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
مزارع الاناناس في مولوكايجزيرة مولوكاي لقضاء شهر عسل مميز
مولوكاي تضم اجمل الشواطئ لشهر العسل

جزيرة مولوكاي هي الوجهة ال رومانسي ة المثالية لقضاء شهر عسل هادئ بعيدا عن الضوضاء و الصخب. تعد جزيرة مولوكاي خامس جزيرة في ولاية أرخبيل "هاواي" الأميركيّة من حيث المساحة و التي تبلغ "673 كلم"، مع عدد قليل من السكان لايتجاوز 8000 نسمة. و تضم الجزيرة احدى أعلى شواطىء صخريّة في العالم وتقع في منطقة Umilehi Point ، بارتفاع يصل الى 1005 متر فوق المحيط الهادي. و تلقب "مولوكاي" بالجزيرة "الودودة" أو "الجذابة". دعونا نقوم بجولة فيمايلي للتعرف اكثر على هذه الجزيرة ال رائع ة و على مزاياها التي تصنفها كواحدة من وجهات شهر العسل المثالية.

ال جمال و الجاذبية في بساطة اسلوب ال حياة :

تعتبر جزيرة مولوكاي اقل تطورا مقارنة مع الجزر الاخرى في ارخبيل هاواي و لكنها الاجمل من حيث الطبيعة التي لايوجد لها مثيل في غيرها من الجزر الاخرى. و هذا أمر يجعلها تنعم بأسلوب حياة رائع مفعم بالهدوء و جمال الطبيعة البكر لتكون بذلك وجهة شهر العسل المثالية للباحثين عن البساطة والهدوء والسكينة. يمكن لل عروس ين الاسترخاء على شواطئ غاية في السحر و الرومانسيّة، بعيدا عن صخب المدن و ضوضائها و مبانيها الشاهقة. فالطبيعة الاستوائية لجزيرة مولوكاي تمنح لزوارها فرصة رائعة للتنعم ب الحب والسلام والهدوء مابين احضان الطبيعة البكر و مناظرها الخلابة و مياه البحر الفيروزية و دفئ الرمال ال ناعم ة و بالطبع ممارسة العديد من الانشطة التي توفرها. و هو غالبا ما ينشده الكثير من العرسان الذين يجدون في شهر العسل فرصة للتخلص من ضغوطات ال زفاف واستعادة الحيوية والنشاط.

طقس جميل على مدار العام:

تتمتع "مولوكاي" بمناخ جميل و طقس لطيف، وملائم للسياحة و قضاء شهر العسل فيها على مدار العام. فموقعها بصورة ك امل ة في المناطق الاستوائية حالها كحال كل جزر هاواي يجعل منها جنة طبيعية على الارض. وتطل الجزيرة على قناة كالوهي التي تفصلها عن جزيرة لاناي من جهة الجنوب، و تقع بالقرب منها جزيرة هونولولو عاصمة ارخبيل هاواي وذلك من جهة الغرب. ومن الساحل الجنوبي للجزيرة يمكن رؤية جزيرتي لاناي وماوي. و تنفرد الجزيرة بطبيعة ساحرة و مناظر طبيعية خلابة لانظير لها، ما يجعل منها المكان الامثل لقضاء شهر العسل و التمتع بجمال الطبيعة، و ايضا لممارسة انشطة سياحية متنوعة.

اهم الوجهات و الانشطة السياحية لشهر العسل في مولوكاي:

تضم جزيرة مولوكاي ثلاث اهم وجهات سياحية تتنوع معالمها الطبيعية بحسب موقعها في الجزيرة مابين الشمال و الجنوب و الغرب. و هي:

الساحل الجنوبي: وهي من اكثر الوجهات سحرا في الجزيرة حيث الطبيعة الخلابة و الشواطئ النقية المثالية للسباحة و الاستجمام. و تعد هذه الوجهة مكانا مثاليا لممارسة انشطة الغوص كونها موطن اعداد كبيرة من الاسماك المتنوعة و الشعاب المرجانية. و تمتاز المنطقة بوفرة اشجار الاناناس بشكل لافت وجميل. وتعم المكان اجواء من البهجة  والفرح حيث تشهد المتاجر و المطاعم حيوية و حركة تتخللها موسيقى احد العازفين الم حلي ين أو الفرق الموسيقية المتجولة في انحاء المدينة.

الساحل الشمالي: وجهة تزخر بالمناظر الطبيعية البرية من حيوانات و اشجار و نباتات، حيث شبه جزيرة "كالوبابا" التي تضم منتزه وطني تاريخي لابد من زيارته خلال شهر العسل، و الاستمتاع بمناظره الطبيعيّة الآسرة. و يمكن الاستمتاع فيها بالعديد من الانشطة بما في ذلك التخييم و التجول مشيا وسط الاجواء الطبيعية النقية.

الساحل الغربي: وتضم هذه الوجهة احدى أفضل شواطئ "هاواي" والتي تعد مثالية للاستجمام خلال شهر العسل. و تتميز المنطقة بطبيعة جميلة رومانسية تستهوي الازواج وتستحق استكشافها خلال رحلة العمر رفقة شريك الحياة. وتق دم هذه الوجهة الرائعة من جزيرة كولوكاي العديد من الانشطة السياحية المثالية لقضاء شهر العسل بمافيها التجول في احضان الطبيعة سيرا على الاقدام، و ركوب الخيل والغطس و مشاهدة الحيتان والر حلا ت البحرية.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ