افضل زيت لتسمير البشرة طبيعياً

افضل زيت لتسمير البشرة طبيعياً
افضل زيت لتسمير البشرة طبيعياً
افضل زيت لتسمير البشرة طبيعياً
افضل زيت لتسمير البشرة طبيعياً

هلّ الصيف، وبدأت ر حلا ت البحث عن كريم مسمر يمنح البشرة لون ا برونزيا. إذا كنت من هؤلاء اللواتي يعشقن البشرة السمراء المتوهجة، فلا داعي للبحث عن مستحضر باهظ الثمن، فقط عليك شراء عبوة من زيت الزيتون البكر.

هناك أنواع مختلفة من زيت الزيتون ، في حالة الرغبة في تسمير البشرة، ما تحتاجينه هو زيت الزيتون البكر الممتاز. تأكدي من أن لديك زجاجة كبيرة وجهاز توقيت قبل أن تبدئي.

 

طريقة تسمير البشرة بزيت الزيتون

 

وضع منشفة كبيرة الحجم على كرسي الاستراحة، ثم اضبطي وقتك على 30 دقيقة.

ضعي زيت الزيتون على قطعة صغيرة من القماش أو المنشفة وافركيه بالك امل على جسمكِ دون أن تنسى وجهكِ.

استلقي على ظهرك بمجرد بدء المؤقت، مع الاسترخاء. بمجرد انتهاء الثلاثين دقيقة ، افركي زيت الزيتون بقطعة قماش في كل الجزء الخلفي من جسمكِ. إذا كنت ترغبين في ذلك، ثم قومي بضبط 30 دقيقة أخرى على جهاز التوقيت مع وضع وجهكِ لأسفل.

عند الانتهاء من جلسة التسمير ، اغسلي زيت الزيتون جيدًا في الحمام بصابون لطيف.

 

افضل زيت لتسمير البشرة طبيعياً
 

 

هذا هو كل ما عليك القيام به لتسمير البشرة بطريقة طبيعية مع زيت الزيتون. نصف ساعة هو كل ما تحتاجيه ، لأن هذا الزيت ال رائع يسرع عملية التسمير إلى حد كبير بالمقارنة مع الوقت الذي يستغرقه مع مستحضرات التسمير الأخرى.
 

نصائح هامة:


قبل الحصول على "تان" باستخدام زيت الزيتون ، هناك بعض النصائح المفيدة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك. هذه النصائح تشمل ما يلي:

1. تعرفي على أنواع مختلفة من زيت الزيتون


من المهم معرفة الأنواع المختلفة من زيت الزيتون الموجودة في السوق. ما تريده هو زيت الزيتون النقي. تحتوي الأنواع المعالجة على مكونات اصطناعية قد لا تناسب بشرتكِ. كما ذكر نا سابقًا ، فإن زيت الزيتون البكر الممتاز هو الأفضل لأنه أنقى.

2.لماذا يساعد زيت الزيتون في عملية التسمير؟


يحتوي زيت الزيتون على العديد من الفوائد لل صحة وكذلك للبشرة. خصائصه الطبيعية تجعل بشرتكِ ناعم ة وسلسة. تنجذب حرارة الشمس وبريقها الى البشرة، وهذا شيء لا تحصلين عليه مع منتجات التسمير الأخرى. يمكن أن يمنحكِ زيت الزيتون لونًا أسمر برونزيا في وقت أقل.

3. تعلمي كيفية استخدامه


ليس من الصعب معرفة كيفية استخدام زيت الزيتون بغرض التسمير. كل ما عليك فعله هو التأكد من تطبيقه بالتساوي على جميع أنحاء جسمك. حددي الوقت ل مدة 30 دقيقة ، لأنه الوقت المناسب الذي تحتاجيه للحصول على "تان"متوسط.

 

4. تعلمي كيفية تطبيقه


أفضل طريقة لتطبيق زيت الزيتون على بشرتك بغرض التسمير هي استخدام منشفة صغيرة أو قطعة قماش. انقعي قطعة القماش في الزيت وقومي بتدليكه بالتساوي على الأجزاء المكشوفة من جسمكِ. ضعي في اعتبارك أن بشرتكِ يجب أن تكون جافة قبل التطبيق.

 

5. تعلم كيفية إنهاء جلسة التسمير بشكل صحيح


من المهم أن يغسل الزيت تمامًا بعد انتهاء جلسة التسمير. يمكنك استخدام الصابون العادي ، ولكن إذا كنت تريدين علاج ًا أفضل ، فاحصلي على حمام فقاقيع عطرة واسترخي ل فترة من الوقت. اغسل الزيت برفق باستخدام اللوف الناعم.

 

اقرئي أيضاً :  طرق تسمير البشرة المختلفة.. أيها الأكثر أماناً؟


افضل زيت لتسمير البشرة طبيعياً

 

6. احذري التعرض الزائد للشمس


كما تعلمون، التعرض للشمس يمكن أن يسبب الكثير من الضرر. يمكن أن يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة و سرطان الجلد. يمكنك أيضًا إتلاف عينيك إذا تعرضت لأشعة الشمس لفترة طويل ة. هذا هو السبب في أنك تحتاج دائمًا إلى توخي الحذر عند جلسة التسمير. من الأفضل ع دم البقاء تحت أشعة الشمس المباشرة لأكثر من ساعة على كل جانب.

يعد زيت الزيتون بديل أكثر أمانًا لإجراء جلسة التسمير، لانه لا يحتوي على مواد كيميائية أو مكونات صناعية ضارة أخرى يمكن أن تلحق الضرر بشرتك. باستخدام زيت الزيتون ، فإنك تقللين أيضًا من خطر الإصابة ب أمراض الجلد وال التهاب ات الجلدية ، إن وجدت.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ