تجربتي مع أحمر الخدود من اتش اند ام

تجربتي مع أحمر الخدود من اتش اند ام

سألتني الكثير من صديقاتي مؤخراً عن ال مكياج من H&M، ولا أنكر أنني  كنت متحمسة جداً للمنتجات التي قمت بت جرب تها بالفعل وأحببتها. لهذا كان من الطبيعي أن أتحدث عن أكثر ما أفضله وهو أحمر الخدود. لقد جربت واختبرت فقط درجة واحدة منه، وهي المشمشي ، ولهذا السبب أحببته كثيرًا.

فمن خلال اختباري لعدد من المنتجات منها ظلال العيون وأحمر الخدود هذا. وما توصلت إليه أن منتجات التجميل الخاصة بهم تدرك جيداً كيفية عمل ألوان دقيقة وثابته وكذلك ذات قوام كريمي. ومن المهم جدًا بالنسبة لي أن يكون أحمر الخدود خفيف وسهل المزج على البشرة دون أن يتركز في منطقة واحدة أو يترك بقع أغمق. لأنه على الرغم من أن الكثير يعتقد أن تطبيقه أمر سهل إلا أنه ليس كذلك تماماً.

وبالفعل هذا ما وجدته بأحمر الخدود من اتش اند ام، فهو ذو قوام كريمي وسهل التوزيع والمزج على البشرة كما أنه يبدو مناسباً جداً للمبتدئين. كما أن اللون مثالي جداً ويبدو مناسباً لمختلف الأوقات والإطلالات. فهو  يناسبني أيضًا عن دم ا تكون بشرتي شاحبة قليلاً. وتتميز العبوة أيضًا بأنها صديقتك وقت السفر. فرغم من أنني ألقي حقائبي في كل مكان ، إلا إنها لم تنكسر وبالطبع لا أريد أكثر من ذلك.

لذلك أعتقد انك لن تخطئي باختيار أحمر الخدود أو البلاشر من H&M...


هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستان ي" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ