10 ماسكات لتطويل الشعر بسرعة رهيب

10 ماسكات لتطويل الشعر بسرعة رهيب

إننا ننفق الكثير من الوقت والمال على المنتجات بحيث يسهل نسيان أين يبدأ نمو الشعر ، أي فروه رأسك ، طريقة بسيطة لتحفيز نمو الشعر في المنزل هي أن تمنح نفسك تدليك فروه الرأس، سيؤدي ذلك إلى زيادة تدفق الدم إلى فروه رأسك ، ويعزز قوة جذورك ، ويساعد المواد الغذائية على الوصول إلى الشعر بشكل أسرع يمكنك أن تعطي لنفسك تدليك فروه الرأس مع الشعر الجاف، ولكن إضافة زيت غني بالمغذيات إلى المزيج لن يؤدي إلا إلى مضاعفة الفوائد، نق دم لكِ سيدتي 10 ماسكات لت طويل الشعر بسرعة رهيب.

10 ماسكات لتطويل الشعر بسرعة رهيب10 ماسكات لتطويل الشعر بسرعة رهيب

محتوى المقال

10 ماسكات لتطويل الشعر بسرعة رهيب

قناع البيض للحصول على شعر طويل

منع تساقط الشعر مع قناع صفار البيض ، بيضة متشققة في نصفها على خلفية وردية اللون في المتوسط ، ينمو الشعر بمعدل نصف بوصة شهريًا ، ولكن الطريقة التي تتع امل بها مع شعرك هي التي تحدد مقدار ما تحتفظ به ، إذا كان شعرك يكسر قبل أن يتخطى كتفيك ، فإن قناع البيض سيكون منقذك الوحيد ، حيث يحتوي البيض على الليسيثين وال بروتين ، مما يقوي ويغذي ويشفي شرائطك ، بالإضافة إلى ذلك فإن محتواها العالي من الكبريت قد يساعد في مشكلة قشرة الرأس المزعجة ، لعمل القناع  امزج بيضتين مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ،إذا كنت تزعجك  يمكنك إضافة نصف كوب من الماء لتخفيف الخليط ، ضعي القناع مباشرة على شعر جاف وجاف واتركيه ل مدة تصل إلى 30 دقيقة ثم الشامبو والشرط كالمعتاد لأقوى فروع.

زيت الخروع

تعزيز نمو الشعر مع علاج زيت الخروع الساخن ، يعتبر زيت الخروع هو البطل المجهول في عالم الشعر – فقد تميل إلى التخلص من زيت جوز الهند من أجل قراءته بعد قراءة هذا :

  1. يحتوي زيت الخروع على خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا للمساعدة في مكافحة التهاب ات فروه الرأس التي تمنع نمو شعرك .
  2. ثانياً إنها مليء بأحماض أوميغا 6 الدهنية ، و فيتامين هـ ، وال بروتينات ، والمواد المغذية الأخرى التي يمكن أن تخترق خيوطك الجافة وتختم عمود شعرك للاحتفاظ بالرطوبة .
  3. ثالثًا ، يقدم علاجًا مدهشًا للزيوت الساخنة – حيث يساعد تدليك الزيت في جذورك على فروه رأسك في شرب كل العناصر الغذائية ويساعد على تعزيز نمو الشعر ، لإعطاء نفسك علاجًا ساخنًا للزيوت ، قم بتدليك الزيت في فروه رأسك ، ثم قم بتطبيقه بالكامل حتى نهايات خيوطك. قم بتكديس شعرك أعلى رأسك ، وقم بتغطيته بغطاء للاستحمام ، وقم بتفكيك شرائطك بمجفف شعر لمدة 15 دقيقة لا تتردد في القفز في الحمام والشامبو وحالته كالمعتاد ، ستلاحظ خيوط ليونة على الفور.

قناع الأفوكادو والموز للشعر

تمتلئ هذه المعالجة ال تجميل ية بجميع المكونات الطبيعية مثل خل التفاح، والأفوكادو، والموز، والبيض، وزيت الزيتون القليل، سيقوم قناع الشعر الغني المكون من خطوتين بإصلاح الشعر التالف وإضفاء اللمعان عليه، مما يترك الشعر نظيفًا ومعززًا ، يتم دمج الأفوكادو والموز والبيض والزيت في معالج الطعام حتى تصبح ناعم ة وتدليك في شعرك بمجرد شطفه ، يتم تطبيق الخل والماء وشطفه بعد بضع دقائق، قد يبدو مزيج المكونات غريباً بعض الشيء، لكنها ستعمل حقًا على علاج الشعر التالف ، تعمل البيضة كعامل تنظيف، بينما تساعد الأفوكادو والموز على ترطيب البشرة وتألقها ، خل التفاح هو في الواقع عنصر سحري، مما يجعل الخطوة الثانية مهمة حقا نظرًا لأنه شديد الح موضة ، فإن الخل سيساعد على منع قشرة الرأس وفروه الرأس الجافة وأيضًا يلمع ، هذه ال عملية الصحية لخل التفاح والماء تعتبر رائع ة للاستخدام بعد غسل الشعر بالشامبو وال بلسم فقط تأكد من تخفيفه بالماء.

قناع المايونيز والبيض للشعر

آسف على كل ما تكره المايونيز! يستخدم قناع الشعر المصنوع منزليًا مكونين بسيطين فقط (البيض والمايونيز) ، ورغم أن هذه المكونات تبدو غريبة بعض الشيء ، إلا أنها معروفة بمزيج قوي للشعر الجاف ، الزيت الموجود في المايونيز سيرطب الشعر بعمق ويعيده لمعانه ، تعمل البيضة كعامل تنظيف بالإضافة إلى إحكام رطوبة شعرك ، يمكن للبيض وخاصة صفار البيض ، أن يقطع الشحوم والأوساخ الموجودة في الشعر لجعله نظيفًا ، بالنسبة للشعر الخشن الذي ينقصه قسم اللمعان ، يمكنك إضافة القليل من زيت الزيتون أو خل التفاح.

الزيوت الطبيعية للشعر

إذا كنت تشعر بتأثيرات الشعر التالف والمجفف ، فإن قناع الشعر المصنوع منزليًا والذي يتميز بتكييف عميق يعد بالتأكيد أحد الأشياء التي تضيفها إلى روتين ال عناية بالشعر ، يمكن تطبيقه مباشرة قبل الاستحمام والشامبو ومليء ببعض المكونات المفضلة : زيت جوز الهند وزبدة الشيا وزيت أركان والزيوت الأساسية ، كلما رأيت منتجًا بزيت أركان ، أشتريه عادةً ، يمكن شراء زيت الأركان نظرا لفوائده الرهيبة في علاج الشعر وهو رائع للسيطرة على الشعر المجعد وترطيب الشعر ب الفيتامينات ، مزيج من هذه المكونات سوف يرطب شعرك بعمق وتركه ناعمًا ، سوف تجعلك الزيوت الأساسية تشعر بنتائج مذهلة ، كل ما عليك أن ت جرب هذا يوميا .

قناع الأفوكادو ، حليب جوز الهند وزيت الزيتون للشعر

سواء كان لديك شعر مستقيم ، أو مجعد ، فإن هذا القناع العميق للشعر سيعيد الشعر الباهت إلى ال حياة ، ستحتاج فقط إلى ثلاثة مكونات لصنع قناع الشعر الطبيعي بالكامل وقد يكون من المغري تناول ما يكفي من الطعام ، ما عليك سوى مزج الأفوكادو وحليب جوز الهند وزيت الزيتون البكر الممتاز ثم انزلق في جميع أنحاء الشعر شامبو ومكثف ، اربط شعرك بكعكة ، واسترخى واترك هذا القناع يجلس لمدة ساعة تقريبًا ستحكم الأحماض الدهنية في هذه المكونات في الرطوبة وتبقيها فائقة النعومة.

قناع الزبادي والعسل الشعر

تأتي وصفة قناع الشعر المصبوغة بعمق في وقت قصير مع مكونين بسيطين فقط : الزبادي والعسل ، إذا كان شعرك جافًا وهشًا ، فسيكون هذا أحد أقنعة شعرك المناسبة ، تساعد الدهون من اللبن في ترطيب فروه الرأس وتنظيفها ، وتأكد من شراء زبادي كامل الدسم ، العسل ، والعسل الخام على وجه التحديد هو عنصر ممتاز ومغذي لشعرك ، سيختم العسل الرطوبة في شعرك لإبقائه مكيفًا ، مما يقلل من تساقط الشعر وانقسام الأطراف.

حاول القيام بهذا العلاج مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، وإذا كان لديك شعر إضافي طويل ، حاول مضاعفة الوصفة.

قناع الفراولة للشعر

قناع الشعر المصنوع محلياً بالفراولة سيجعل الشعر لامعًا وناعمًا وقويا ، إنها وصفة سهلة الصنع ويمكنك مزجه ا في دقائق ، يتم تحميل الفراولة بفيتامين C ، مما يساعد على تغذية شعرك وحماية أغشية الخلايا ، سوف يساعدون أيضًا في الحفاظ على فروه رأسك نظيفة ومرطبة ، إنها عنصر هام و مصدر جيد للدهون الصحية لشعرك ، خاصة إذا كان جافًا ، اتركي قناع الشعر لمدة  15 دقيقة تقريبًا وتأكد من غسل شعرك وشطفه بعد ذلك.

قناع الصبار للشعر

من المعروف أن الصبار عنصر رائع لتصفيف الشعر العميق ، حيث أنه يعزز نمو الشعر  ويمنع فروه الرأس من الحكة المزعجة ويقلل من قشرة الرأس ، تستخدم هذه الوصفة القرفة المطحونة ، والتي ستحفز فروه الرأس لنمو الشعر ، تأكد من زيادة الوصفة للشعر الطويل ، ها هي الوصفة ، للشعر الموجود على الجانب الزيتي ، استبدل القرفة ببضع قطرات من عصير الليمون ، مزيج من الصبار وعصير الليمون هو فريق قوي لمكافحة الشعر الدهني نظرًا لأن عصير الليمون شديد الح موضة ، فإنه يحفظ الأوساخ والشحوم من حبس شعرك.

قناع الموز وزيت الزيتون للشعر

يُعد علاج قناع الشعر المصنوع يدويًا هذا أفضل عندما يكون لديك موز شديد التسكع في الم طبخ لا ترغب في إهدارها ، جرب هذه الوصفة عن طريق مزج الموز بزيت الزيتون للمساعدة في إصلاح الشعر التالف من المواد الكيميائية وأدوات تصفيف الشعر والتعرض للشمس ، سيساعد هذا القناع أيضًا على إعطاء الشعر الباهت مظهرًا رائعًا بالإضافة إلى التحكم في نهايات الانقسام هذه ، سوف تشعر الأقفال الجميلة بالتغذية والنعومة بعد تطبيق هذا القناع ، فقط تأكد من بلل شعرك قبل وضع هذا القناع.

Free Download WordPress Themes Download Nulled WordPress Themes Download WordPress Themes Free Download WordPress Themes Free download udemy paid course for free download samsung firmware Download WordPress Themes udemy free download الوسوم الشعر تطويل ماسكات وصفات طبيعية
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ