خلطات طبيعية للبشرة الجافة بخطوات سهلة وبسيطة

خلطات طبيعية للبشرة الجافة بخطوات سهلة وبسيطة

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطات طبيعية للبشرة الجافة بمكونات طبيعية متوفرة في كل بيت تساعدك على ترطيب البشرة واستعادة نضارتها.

  1. ماسك زبدة الشيا: هذه ال خلطة تساعد على ترطيب البشرة من الاعماق، بفضل احتوائها على الاحماض الدهنية التي تتغلغل فيها وتعمل على ترطيبها. ابدأي ب تنظيف البشرة ، ثمقومي بتدليك وجهك بزبدة الشيا بحركات دائرية واتركيه ل مدة 10 دقائق ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

  2. ماسك الخيار مع السكر: قومي بهرس لب ثمرة الخيار واضيفي اليها ملعقة من السكر و طبق ي الماسك على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتحصلي على نتائج فعالة.

  3. ماسك الموز والعسل: اخلطي نصف ملعقة من العسل مع ثمرة من الموز المهروسة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون واخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس ثم طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

  4. ماسك زيت جوز الهند وصفار البيض: امزجي ملعقة من زيت جوز الهند مع صفار بيضة واحدة واخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متماسك. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي البشرة بالماء الفاتر. هذه الخلطة سريعة المفعول ل علاج البشرة الجافة ومنحها الترطيب العميق الذي تحتاجه.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات طبيعية للبشرة الجافة، فما هي الخلطة التي ستختارينها؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ