21 وصفة لتطويل الأظافر بسرعة

21 وصفة لتطويل الأظافر بسرعة

ت نمو الأظافر ببطء – حوالي  3.5 ملل يمتر فقط ( 0.25بوصة) شهريًا، إذا كنت تحاول الحصول على أظافر طويل ة سريعة ، فقد يكون ذلك محبطًا للغاية ، لسوء الحظ  ليس هناك ما يمكنك فعله لتسريع النمو الطبيعي لأظافرك، ومع ذلك  فإن منع الضرر والحفاظ على أظافرك في أقوى حالاتها وصحتها يمكن أن يساعدهم في الوصول إلى أقصى نمو محتمل خلال أسبوع، أو إتباع ال وصفات الطبيعية لتطويل الأظافر بسرعة، إليكِ 21 وصفة لتطويل الأظافر بسرعة.

21 وصفة لتطويل الأظافر بسرعة21 وصفة لتطويل الأظافر بسرعة

محتوى المقال

حماية أظافرك من التلف

تجنب عض أظافرك

يبدو هذا واضحًا ، لكنه مهم جدًا أيضًا ،عض أظافرك هو وسيلة مؤكدة لمنعها من النمو ل فترة طويلة وقوية ، إذا كان لديك ميل لضم صوت أظافرك ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك ت جرب تها للمساعدة في كبح هذه العادة مع ترك أظافرك تنمو أيضًا:

  1. صرف انتباهك عن عادة أو نشاط آخر ، على سبيل المثال ، إذا كنت تشعر بالحاجة إلى عض أظافرك ، فحاول اللعب بلعبة ضغط أو مضغ قطعة من العلكة الخالية من السكر بدلاً من ذلك.
  2. تجنب مشغلات العض الشائعة قدر الإمكان ، على سبيل المثال ، قد يكون لديك ميل لدغة أظافرك عن دم ا تشعر بالملل أو الإجهاد ، لذلك حاول أن تفعل شيئًا مريحًا أو ممتعًا لبضع دقائق

 حافظ على جفاف أظافرك لتجنب إضعافها

عندما تصبح أظافرك مبللة ، تصبح ناعم ة وضعيفة ، اجعل أظافرك جافة قدر الإمكان أثناء تنميتها بحيث تقل مخاطر تمزيقها أثناء تبليلهما ، على سبيل المثال ، بعد الاستحمام أو السباحة ، تأكد من تجفيف أظافرك على الفور.

حاول ارتداء القفازات إذا احتجت إلى غسل ال أطباق أو تنظيف العداد أو القيام بأي تنظيف آخر ينطوي على ترطيب يديك.

 رطيب البشرة الخاصة بك

على الرغم من أنه من المهم أن تمنع أظافرك من أن تكون رطبة جدًا ، إلا أنها يمكن أن تصبح هشة ومتشققة إذا كانت جافة جدًا. الحفاظ على بشرة حول أظافرك رطبة جيدا عن طريق ترطيب يديك والبشرة يوميا.

تعتبر المرطبات القائمة على البترول ، مثل بعض ، أكثرها فعالية في الحفاظ على رطوبة يديك ، يمكنك أيضًا حماية وترطيب البشرة الحساسة باستخدام زيوت بشرة نباتية ، مثل زيت المشمش أو زبدة الكاكاو أو زيت اللوز الحلو من المهم بشكل خاص الترطيب في الشتاء أو بعد استخدام منتجات قاسية أو تجفيف ، مثل مزيل طلاء الأظافر.

 ملف أظافرك في شكل طبيعي.

يمكن أن يساعد وضع أظافرك بشكل صحيح في منع العقبات والكسر و الدم وع. استخدم ملفًا لتشكيل أظافرك في شكل دائري قليلاً أو مربّع لمنع الحواف الخشنة ، قدم أظافرك بحركة سائلة ، مع التحرك في اتجاه واحد. ابدأ بالانتقال من جانب واحد من الظفر إلى الوسط ، ثم من الوسط إلى الجانب الآخر ،ملفات الأظافر الزجاجية أو الكريستالية أسهل على أظافرك من ملفات الألواح المعدنية أو الصنفرة .

  عمليات تجميل الأظافر.

يمكن أن يؤدي استخدام الكثير من المنتجات من أي نوع على أظافرك – حتى تقوية المعاطف – إلى تجفيف أظافرك أو جعلها أكثر هشاشة. بال إضافة إلى ذلك ، فإن زيارة صا لون ات الأظافر بشكل كبير يمكن أن يعرضك لخطر الإصابة بعدوى جرثومية أو فطرية تضعف الأظافر. أثناء نمو أظافرك ، امنحهم فرصة للتنفس والقليل من العارية ، مزيلات طلاء الأظافر تجف بشكل خاص. إذا كنت بحاجة إلى استخدام مزيل طلاء الأظافر ، فابحث عن تركيبة خالية من الأسيتون وترطيبها.

تحذير:

سواء كنت في المنزل أو في الصالون ، تجنب عمليات تجميل الأظافر التي تنطوي على قص أو دفع بشرة ، تساعد بشرتك على حماية أظافرك والحفاظ عليها قوية.

 إدارة أي حالات طبية قد تؤثر على أظافرك.

بعض الحالات الطبية ، مثل السكري و الصدفية ، يمكن أن تلحق الضرر بالأظافر وتضعفها. إذا تم تشخيصك بأحد هذه الحالات ، فقم بالعمل عن كثب مع طبيبك للتأكد من أن حالتك تدار بشكل جيد وتحت السيطرة يمكن أن تساعد معالجة الحالة الأساسية في منع تلف الأظافر قبل أن تبدأ تناول أي أدوية كما هو موصوف واذهب إلى المواعيد الطبية كلما أوصى طبيبك بذلك إذا كنت تعاني من حالة تؤثر على الدورة الدموية ، مثل مرض السكري ، فإن الحصول على تدليك لطيف للأيدي يمكن أن يساعد في تحسين الدورة الدموية وتعزيز صحة أظافرك.

21 وصفة لتطويل الأظافر بسرعة

زيت اللوز لنمو الأظافر

  1. ربع كوب زيت اللوز
  2. 2ملعقة صغيرة. زيت نواة المشمش
  3. 5قطرات إبرة الراعي من الضروري النفط
  4. 2قطرات من الضروري النفط ارتفع
  5. مزيج من الزيوت معا وتخزينها في زجاجة داكنة اللون . لاستخدام ، تدليك سرير الظفر مرة واحدة في اليوم لتشجيع النمو الصحي.

 الحمضيات لنمو الأظافر

  1. عصير البرتقال مفيد للظفر
  2. نقع الأظافر ل مدة 10 دقائق على الأقل ، ثم يشطف. يحتوي عصير البرتقال على حمض الفوليك الذي يعد رائع ا لنمو الشعر والأظافر.

 زيت الافندر لنمو الأظافر

  1. 20قطرات زيت اللافندر الأساسي
  2. 10قطرات زيت الليمون الأساسي
  3. 2ملعقة طعام زيت لوز
  4. إضافة الزيوت الأساسية في زجاجة. بعد ذلك ، أضف زيت اللوز. تشديد الجزء العلوي ويهز الزجاجة بقوة لمدة دقيقة لخلط لاستخدام ، تدليك سرير الظفر مرة واحدة في اليوم لتشجيع النمو الصحي.

تحفيز نمو الأظافر

  1. قطرة زيت النعناع
  2. قطرة من المر الضروري النفط
  3. 2قطرات زيت اللافندر من الضروري النفط
  4. نصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز الناقل.
  5. مزيج المكونات. فرك في البشرة وعلى الأظافر مرة واحدة في اليوم ، في وقت النوم.

 وصفة لنمو الأظافر بسرعة

  1. ربع كوب من العسل العضوي
  2. ربع كوب زيت جوز الهند العضوي
  3. 4قطرات من الضروري النفط من إكليل الجبل
  4. تخلط المكونات في وعاء صغير. ضع في الميكروويف لتدفئة لمدة 20 ثانية. نقع اليدين لمدة 15 دقيقة. كرر 1_2 مرات في الأسبوع.

البيوتين لنمو الأظافر

  1. نصف كوب طماطم أو عصير طماطم
  2. 2ملعقة طعام زيت زيتون
  3. تخلط المكونات في وعاء صغير. نقع الأظافر لمدة 10 دقائق على الأقل ، ثم يشطف. تعد الطماطم مصدرًا ممتازًا للبيوتين ، والذي لم يكن من شأنه تعزيز نمو الشعر والأظافر.

 الليمون

  1. يساعد فيتامين C الموجود في الليمون على النمو السليم للأظافر.
  2. تساعد الليمون أيضًا في إزالة بقع الظفر الصفراء لأنها تعمل كع امل تبيض.
  3. في وعاء ، اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون و 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. قم بتسخين المحلول لمدة 20 ثانية في الميكروويف ونقع أظافرك فيه لمدة 10 دقائق.
  4. افعل هذا كل يوم.
  5. هناك طريقة بديلة تتمثل في فرك شريحة من الليمون على أظافرك لمدة خمس دقائق قبل غسلها بالماء الدافئ.

 زيت جوز الهند

  1. يحتوي زيت جوز الهند على العناصر الغذائية التي توفر الرطوبة والتغذية للأظافر والجلد حول الأظافر. هذا ، بدوره ، يضمن نمو الأظافر صحية وقوية.
  2. زيت جوز الهند مفيد أيضًا ل علاج ال التهاب ات الفطرية في الأظافر.
  3. قم بتسخين بعض زيت جوز الهند البكر في وعاء وقم بتدليكه في أظافرك وأصابعك. التدليك في حركات دائرية. هذا سوف يساعد في الدورة الدموية ، والتي سوف تعزز نمو الأظافر.
  4. كل ليلة قبل النوم

 زيت الزيتون

من أجل ضمان أن أظافرك صحية ومتنامية ، من المهم أن تبقيها مغذية ورطبة.

  1. يحتوي زيت الزيتون على فيتامين E ، الذي يحسن الدورة الدموية ويسهل نمو الأظافر.
  2. سخني بعض زيت الزيتون وقم بتدليكه في أظافرك لمدة خمس دقائق.
  3. ارتداء القفازات والسماح لها الجلوس بين عشية وضحاها. بدلاً من ذلك ، يمكنك نقع أظافرك بزيت الزيتون الدافئ لمدة تتراوح من خمسة عشر إلى عشرين دقيقة.
  4. مرة واحدة في اليوم.
  5. الأطعمة التي تجعل أظافرك أقوى ، فقط العلاجات الموضعية ليست كافية! فيما يلي بعض الأطعمة التي يجب أن تدرجها في نظامك الغذائي إذا كنت تريد أظافرًا صحية ولامعة.

الثوم

  1. الثوم من أهم المصادر التي تساعد على نمو الأظافر بسرعة خلال أسبوع .
  2. يتم هرس الثوم وتدليك الأظافر.
  3. كرر الوصفة يوميا .
  4. يمكنك إضافة زيت الخروع إلي الثوم لتعزيز نمو الأظافر.
Download Premium WordPress Themes Free Download Nulled WordPress Themes Free Download WordPress Themes Download WordPress Themes Free lynda course free download download huawei firmware Free Download WordPress Themes ZG93bmxvYWQgbHluZGEgY291cnNlIGZyZWU= الوسوم الأظافر تجميل تطويل خلطات منزلية وصفات طبيعية
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ